كارين رزق الله لـkataeb.org: اذا مبلش غلط يعني مش فاهم كوعو من بوعو!

  • فنون
كارين رزق الله لـkataeb.org: اذا مبلش غلط يعني مش فاهم كوعو من بوعو!

شددت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله في اتصال مع kataeb.org، أن قصة مسلسلها الاخير "لآخر نفس" الذي عرض في رمضان الماضي عبر محطة mtv، ونال نجاحا كبيرا، ليست مستوحاة من اي كتاب، وكل شخص يدعي غير ذلك، يكون إما لا يجيد قراءة الكتب أو لا يدرك ما يشاهد على الشاشة أو الإثنين معًا.

ودعت من يريد تقييم ايّ عمل درامي، أن يشاهده كاملا وليس مقتطفات منه، باعتبارها أن الشخص الذي يطلب منها بشكل خاص ومن الناس بشكل عام، إحترام رأيه والإنصات اليه، عليه بمتابعة العمل من أول حرف في أول حلقة حتى آخر حرف في آخر حلقة، على الأقل مرّة واحدة.

كما عليه برأي رزق الله، أن يتمعن بمتابعة أحداثه كي يدرك نوعه، ما اذا كان دراميا، رومانسيا، كوميديا أو غيره، كي لا يتحوّل الى موضع سخرية الناس عند إبداء رأي خاطىء، مضيفة: "اذا مبلش غلط بتسمية نوع العمل، يعني مش فاهم كوعو من بوعو".  

من جهة أخرى وصفت رزق الله الحلقة الاخيرة من "لآخر نفس" بأنها لم تكن في موضع معاقبة بطلة العمل، كما لم تساير المجتمع ايضا في نظرته للمرأة الخائنة، باعتبارها أن النهاية كانت نوعا من السخرية على مجتمع يحكم على المرأة بطريقة مغايرة لدى حكمه على الرجل في أي غلط يرتكباه بشكل عام.

وعن رأيها بالاعمال الدرامية التي عرضت خلال الشهر الفضيل، رفضت رزق الله تقييم أي مسلسل، فهي لا تسمح لنفسها بذلك، كونها لم تستطع متابعة أي عمل بشكل كامل.

المصدر: Kataeb.org

الكاتب: طوني هيكل