لومول جبيل، رؤية مستقبلية لعام ٢٠٢٠ - شراكة بين Acres Development و Hawat Investment

  • إقتصاد

أعلنت شركتا Acres Development و Hawat Investment عن مشروع LeMall جبيل الذي سيتم افتتاحه في بداية عام 2020، خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد في أوتيل  BYBLOS SUR MER نهار الأربعاء ١٨ نيسان جمع أهل الصحافة المرئية والمكتوبة وممثلين عن الصفحات الإلكترونية المتخصصة.

 

 

يتميّز المركز التجاري LeMall جبيل بكونه الأول من نوعه في المنطقة، وبأنه يشكل همزة وصل بين الجبل والساحل، وبين طرابلس والبترون وجبيل، وبأنه سيخلق وجهة تجارية واقتصادية جديدة لمنطقة جبيل وجوارها. 

في بداية اللقاء، أعلن السيد نبيل حوّاط، رئيس مجلس إدارة شركة Hawat Investment مالكة المشروع: "إن هذا المجمّع التجاري في جبيل هو مشروع طموح يكمّل رؤيتنا المستقبلية بنقل هذه المدينة التي اشتهرت عبر التاريخ بإنجازاتها وباكتشافاتها، نحو مستقبل مميّز والمحافظة على دورها كمنارة اقتصادية وتجارية وسياحية ". وأضاف: "إن المشروع يلاقي تطلعات الشباب الجبيلي واللبناني ويؤمّن له حوالي / 1,500/ فرصة عملٍ تحفّزه على التمسّك بمدينته والتجذّر فيها. إن خيارنا بالتعاون مع شركة Acres Development لإدارة هذا المركز هو قرار استثماري، لما تتمتع به من خبرة واسعة في هذا المجال".

وأكدّ السيد جورج كمال، نائب الرئيس، ورئيس مجلس إدارة Acres Development، المشرفة على إدارة المشروع والمالكة للعلامة التجارية المعروفة بـ LeMall من جهته، ثقة شركة ACRES DEVELOPMENT بالاقتصاد اللبناني، وإيمانها بلبنان وبالطاقات اللبنانية. وتوقّف عند الرؤية التي تتمتع بها الشركة، مشيراً الى إنها حققت نجاحات لافتة عبر السنين وتوّسعا" جغرافيا" ملحوظا" ابتداءً من سن الفيل في العام ٢٠٠٩ وصيدا في العام ٢٠١٠ وضبيه في العام ٢٠١٢ وصولاً الى جبيل في العام ٢٠٢٠. وأضاف: " تشكل منطقة جبيل وجهةً سياحيةً تستقطب أكثر من مليون سائح سنويا" ومركزا" حيويا" وشريانا" أساسيا" من الناحية الاقتصادية للقضاء كله. فهي مدينة تنبض بالحياة بوجود القلعة وأديار القديسين والأماكن السياحية المتعددة الأخرى وأهم المدارس والجامعات والمستشفيات، وهي أيضا غنية بالطاقات الشابة، وعنصر جذب لهم. إن هذه الرؤية الطموحة هي اليوم القاسم المشترك بين Acres Development وHawat Investment."


 

LeMall جبيل مركز تجاري لمدينة عصرية مميزة. 

المصدر: Kataeb.org