ليبانون فايلز- الكتائب تعيد جمع كل قادتها السابقين لمرحلة جديدة؟

  • محليات
ليبانون فايلز- الكتائب تعيد جمع كل قادتها السابقين لمرحلة جديدة؟

تحدّث موقع ليبانون فايلز عن الإجتماع الذي عُقد أمس في بيت الكتائب المركزي في الصيفي، واشار الموقع الى انه كان لافتاً مساء أمس اللقاء الذي حصل في قاعة المكتب السياسي الكتائبي في البيت المركزي في الصيفي بمناسبة تكريم القائد كمال المر الذي كان أول مدير للمؤسسة اللبنانية للارسال من العام 1981 حتى العام 1985.
فما حصل هو أن القيادة الكتائبية تمكنت من جمع كل الذين كانوا من قادة الحزب والوحدات المركزية الاساسية خلال الحرب، وهؤلاء لم يجتمعوا مع بعضهم منذ حرب زحلة العام 1981. وهم جو اده ومسعود الاشقر وحنا العتيق وايلي وازن (عباس) وابراهيم حداد ويوسف البعقليني واميليو فرنيني وحنا الصفتلي وجورج فوريدس وجورج قزي وبول عريس وروبير عواد ومتري سيمون ونعوم فرح ورجا مرقدي وطانيوس نعمة وغسان المر ونقولا ابو جمرا ويوسف مخول وشادي البستاني وغسان ابو جوده وميلاد حبوب وعماد للوس والياس الحصروني ايلي نصار وايلي لوقا وجوزيف راشد وحنا الصفتلي وفادي الشماتي وصعود أبو شبل... اضافة الى الكتائبيين النواب رئيس الحزب سامي الجميل ونديم الجميل والياس حنكش اضافة الى فؤاد ابو ناضر ونزار نجاريان وناجي بطرس ومنير الديك وسليم الصايغ وجوزيف ابو خليل وغيرهم ...
فبعد يوم الشهيد وافتتاح متحف الاستقلال في 13 نيسان على مسرح "بلاتيا" جاءت هذه الخطوة لتؤكد أن القيادة الكتائبية اتخذت مساراً جديداً في عملها لإعادة اللحمة والوحدة ومحاولة جمع كل الكوادر والطاقات والمحازبين تمهيداً لمرحلة جديدة.

المصدر: lebanonfiles