لين حايك تغني بكرا التاريخ في نيويورك

  • فنون
لين حايك تغني بكرا التاريخ في نيويورك

أطلّت حاملة لقب الموسم الأول من the Voice kids ​لين الحايك​ على الحضور والمدعوّين في مركز SAP LEONARDO في نيويورك خلال "اليوم العالمي للسلام"، ضمن الفعاليات المواكِبة لانعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة، في دورتها الثالثة والسبعين.

وغنّت لين الحايك أغنيتها الجديدة "بكرا التاريخ" التي تحمل بعداً إنسانياً وتُحاكي هموم الأطفال في المنطقة والعالم، فيما عكست الأغنية بمضمونها وكلماتها رسالة سامية لترسيخ ثقافة السلام ونبذ الصراعات في العالم.

وفي اليوم التالي، شاركت "MBC الأمل" في "قمة الناس العالمية"، وهي فعالية تحتضن جلسات حوار عالمية عبر الانترنت، وضمّت متحدّثين من كافة أنحاء العالم لتبادل أفضل الممارسات واتخاذ إجراءات عملية تحقق أهداف التنمية المستدامة. وخلال القمة، شدّد مازن حايك، المتحدِّث الرسمي باسم"مجموعة MBC"، على دور المؤسسات الإعلامية الرائدة في غرس ثقافة التفاؤل والأمل والحياة في نفوس أجيال المستقبل، واعتبار المحتوى الإعلامي النوعي أحد أبرز أساليب السرد Storytelling وأكثرها نجاحاً ورسوخاً في أذهان الشباب".

وأضاف حايك: "لعل أبرز الأمثلة على نجاح هذا الأسلوب هو ما حققه عدد وافر من الشباب والشابات - النجوم الذين تخرّجوا من برامج المواهب على قنوات MBC ومنصّاتها، على تنوّعها واختلافها، إذ أصبح معظمهم مع الوقت بمثابة قدوة للشباب، أقلّه من حيث المثابرة والإصرار والتفاؤل بمستقبل أفضل".

المصدر: وكالات