مايك ماسي لـ كريستين حبيب: أحب دور الشرير...وهذه اغنياتي المفضّلة!

  • فنون
مايك ماسي لـ كريستين حبيب: أحب دور الشرير...وهذه اغنياتي المفضّلة!

بمناسبة إطلاقة ألبومه الجديد " برافو " على تطبيق أنغامي، أجرى الفنّان مايك ماسي مقابلةً مع الزميلة كريستين حبيب قال فيهاإنهبعد تجسيده دور السيّد المسيح على المسرح، يحب تأدية دور شرّير، فلا مشكلة لديه.

ولفت من جهة اخرى، الى انه في البداية عَمِلَ في مهَن لا علاقة لها بالفنّ، منها التدريس حيث علّم لمدّة سنتين أطفالاً في المدرسة. خبرة

امامن بين أغانيه، فإن الثلاث الأقرب إلى قلبه هي :" جزر ومدّ "، و le délire، والآن يعيد كثيرًا " براڤو "، ولكن كلّ فترة يستمع بكثرة إلى أحد، وما يحبّ في تطبيق أنغامي أنّه سهل الاستخدام خصوصًا في تركيب القوائم الموسيقيّة الكثيرة، وحاليًا يستمع كلّ الوقت إلى فيروز وزكي ناصيف، إضافةً إلى أزنافور وجاك بريل وجوليان دوري وكارلا بروني ولينا شماميان.

وردا على شؤال : "لمن يقول مايك ماسي " براڤو "؟ اجاب: "أحبّ أن أهنّئ نفسي بأنّني مناضل في سبيل الفنّ المستقلّ لتسعة ألبومات على التوالي"، وأضاف: في الألبوم أغنيتان بالفصحى " ربّما " و" قلبي، لكن اللافت في "ربّما " هو صوت يغنّي إلى جانبي وهو الفنّان هاني عادل، صاحب الصوت الرائع من مصر، أسمّيه الأب الروحي للموسيقى البديلة في مصر.

وشدد ماسي في ختام اللثاء على انه يغني أوّلاً لأجله، ليشفي روحه، وعندما يشعر بالتعب، يذكّره مَن يحبّون فنّه، يذكّرونه كم أنّ هذه الموسيقى تلعب دورًا إيجابيًا في حياتهم وكم أنّهم بحاجة إليها.

هذا وعلم kataeb.org ان الفنانة يارا ستحلّ ضيفة عند الزميلة حبيب في الحلقة المقبلة.

المصدر: Agencies