متفرقات

ابن الـ25 قتِل على الفور في الدامور!

قتل الشاب احمد زياد مراد من مواليد شحيم (1992)، في حادث اصطدام بينما كان يقود دراجته النارية، على الأوتوستراد الساحلي في الدامور، مع سيارة كيا ديو بيضاء اللون.وبحسب القوى الأمنية، فإن مراد قتل على الفور ونقل الى مستشفى منذر الحاج في الجية. وقد حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقاً بالحادث.

هذا هو طقس اسبوع عيد الميلاد

توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع إضافي طفيف بدرجات الحرارة وأمطار خفيفة محلية أحيانا، وجاء في النشرة الآتي: - الحالة العامة: طقس متقلب يسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط - الطقس المتوقع في لبنان:اليوم الأحد: غائم جزئيا إلى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية، كما تتساقط بعض الأمطار المحلية الخفيفة من حين لآخر. الإثنين: غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع إضافي طفيف بدرجات الحرارة وأمطار خفيفة محلية أحيانا. الثلاثاء:غائم بسحب متوسطة ومرتفعة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة

طقس دافئ قبل الميلاد الممطر والشتوي بامتياز!

يحلّ المرتفع السيبيري، بأطرافه، زائراً في المملكة السعودية ودبي والكويت والعراق ويرفع قيم الضغط الجوي الى 1027hpa ويدفع تيارات جنوبية غربية نحو الأردن وسوريا ولبنان فيرفع درجات الحرارة في الخمسة ايام المقبلة الى فوق معدلها لهذه الفترة من السنة، وبذلك، يعزز السيبيري جداره فوق جزيرة قبرص ويحوّل امطار المتوسط شمالاً نحو جنوب تركيا والبحر الأسود، فأوكرنيا وموسكو، بحيث تتحوّل الى عواصف ثلجية بسبب سيطرة الكتلة القطبية. واشار الاب ايلي خنيصر على صفحته الخاصة عبر قايسبوك، الى أن المرتفع الأزوري ينشط فوق وسط اوروبا وليبيا والجزائر ويدفع بالكتل الرطبة التي سيدفعها المنخفض الإيسلاندي جنوباً، يدفعها نحو الشرق الأوسط، ومع اصطدامها بجدار السيبيري، تحوّل طريقها شمالاً كما ذكرنا.

loading