محمد كبارة لا يدعم ابن شقيقه في طرابلس

  • محليات
محمد كبارة لا يدعم ابن شقيقه في طرابلس

أكد النائب محمد كبارة أنه "سار ضمن خط الرئيس الشهيد رفيق الحريري وهو يكمل المسيرة مع نجله الرئيس سعد الحريري"، لافتا الى "أن الانتخابات تأتي ضمن ظروف سياسية صعبة جدا، نظرا للانقسام السياسي الحاصل في البلد، لذلك نحن نقف الى جانب الرئيس الحريري في هذا الاستحقاق وندعم توجهاته".

وقال كبارة: "قد تكون هناك ترشيحات عديدة في طرابلس، لكن اؤكد دعمي للرئيس الحريري والوقوف الى جانبه"، مضيفا: "نحن والرئيس الحريري لدينا مسيرة طويلة من العمل المشترك والتحالف والنضال السياسي وهذا الأمر سيستمر".

وشدد على ان "العمل السياسي مسؤولية كبيرة، فمن يريد تمثيل الناس وحمل أمانتهم والدفاع عنهم سيسأل عما قدمه للناس الذين منحوه ثقتهم، وقبل الناس سيسأل أمام الله كون مهمة خدمة الناس أمانة في عنقه".

وتابع: "لطالما قلت إن الانتخابات تبدأ بعد صدور نتائجها، ومن يطلبني يجدني في مكتبي في اليوم الذي يلي اليوم الانتخابي، وحينها تبدأ المعركة الانتخابية".

وشدد كبارة على أنه "ماض الى جانب الرئيس الحريري في تأمين مصالح المدينة وانصافها من خلال إنجاز المشاريع الانمائية المهمة، والتي من شأنها أن توفر فرص العمل للشباب والتي نحن بأمس حاجة لها".

اشارة الى ان المرشّح المستقل سامر طارق كبارة هو ابن شقيق النائب محمد كبارة، وكان قد أعلن ترشيحه ضدّ التزكية: "من أجل طرابلس وأبنائها"، وفق تعبيره.

المصدر: Kataeb.org