ميلان يخسر ويغادر يوروبا ليغ

  • رياضة
ميلان يخسر ويغادر يوروبا ليغ

فشل ميلان الإيطالي في التأهل إلى دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي، بخسارته 1-3 أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني، الخميس، في المرحلة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن دور المجموعات.

سجل السنغالي بابي سيسيه (60) والكولومبي كريستيان زاباتا (70 بالخطأ في مرماه) وكونستانتينوس فورتونيس (81 من ركلة جزاء) ثلاثية أولمبياكوس، فيما جاء هدف ميلان عبر زاباتا (72).

في المجموعة ذاتها، تعادل دوديلانج (لوكسمبورغ) دون أهداف مع ريال بيتيس الإسباني.

رفع ريال بيتيس المتأهل منذ المرحلة الماضية رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، ولحقه إلى دور الـ 32 أولمبياكوس بعد اقتناصه المركز الثاني من ميلان رافعاً رصيده إلى 10 نقاط بفارق الأهداف عن الفريق الإيطالي الذي تراجع إلى المركز الثالث، فيما حصد دوديلانج أول نقطة وبقي أخيراً.

وفي المجموعة الأولى، حقق باير ليفركوزن فوزاً كبيراً 5-1 على لارناكا القبرصي، وتعادل لودوغوريتش البلغاري 1-1 مع زيوريخ السويسري.

رفع بايرن ليفركوزن رصيده إلى 13 نقطة وضمن صدارة المجموعة على حساب زيوريخ الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني وكلاهما تأهلا منذ المرحلة الماضية، فيما بقي لارناكا ثالثاً بـ 5 ولودوغوريتس رابعاً وأخيراً بـ 4 نقاط.

في المجموعة الرابعة، تعادل المتصدر دينامو زغرب دون أهداف مع أندرلخت البلجيكي، وفاز سبارتاك ترنافا السلوفاكي على فنربهتشه التركي بهدف نظيف.

وعزز دينامو زغرب المتأهل مسبقاً رصيده في الصدارة بـ 14 نقطة، ولم تؤثر الخسارة على فنربهتشه المتأهل منذ المرحلة السابقة، حيث بقي ثانياً وله 8 نقاط، بفارق نقطة عن سبارتاك ترنافا الثالث، ويتذيل أندرلخت البلجيكي الترتيب بـ 3 نقاط.

المصدر: beIN