نداء شرارة تغني لشيرين وتنهي خلافها معها

  • فنون

تحدثت المطربة الأردنية نداء شرارة، الحاصلة على لقب The voice الموسم الثالث، عن أزمتها وخلافها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية.

قالت نداء شرارة إنها تحب وتحترم شيرين عبد الوهاب ولن تنسى دعمها ومساندتها لها اثناء مشاركتها في برنامج The voice، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC.

وأكدت شرارة أن خلافها مع شيرين عبد الوهاب وقع نتيجة سوء تفاهم بسبب حديثها عن أزمتها معها، وما أحزنها هو رد شيرين في تصريحاتها عنها في أحد البرامج، رغم أنها تعلم جيدا طبيعة شخصيتها وطيبة قلبها.

وأعلنت نداء شرارة عن انتهاء أزمتها مع شيرين عبد الوهاب، وكأن شيئا لم يكن، وقدمت لها على الهواء أغنيتها “بكلمة منك”.

جدير بالذكر أن الأزمة بين نداء شرارة وشيرين عبد الوهاب بدأت بسبب اتهام نداء لشيرين بأنها لم تدعمها، وأنها وعدتها بأن تغني معها في إحدى الحفلات ولم يحدث ذلك.

وكانت شيرين ردت وقتها على هذا الكلام خلال حلولها ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان” الذي يعرض عبر قناة mbc1 وأكدت أنها دعمتها ووقفت إلى جوارها وطالبت الجميع بالتصويت لها، مشيرة إلى أنها لم تدعها للغناء معها وأن نداء فهمت الأمر بشكل خاطئ.

وعادت نداء لترد على كل ما قالته شيرين ونشرت عبر حسابها على Instagram مقطع من البرنامج خلال حديث شيرين عنها وعقبت لتوضح بعض النقاط.

المصدر: وكالات