نوال الزغبي: أنا فخورة بالتعاون مع الموسيقار طلال

  • فنون
نوال الزغبي: أنا فخورة بالتعاون مع الموسيقار طلال

انتهت النجمة الذهبية "نوال الزغبي" من تسجيل أغنية جديدة باللهجة الخليجية من لحن الموسيقار والملحن "طلال" ومن أشعار "عبد اللطيف البناي" وتوزيع الموسيقار "حسام كامل" وإشراف عام خالد أبو منذر.

تم تسجيل العمل داخل الاستديو الجديد للموزع الموسيقي "حسام كامل" في دبي، حيث تعد "الزغبي" أول فنانة تُسجل عملا لها عقب افتتاحه، وتكتمت نوال على أسم الأغنية التي تعتبرها مفاجأة لجمهورها، وقد رافقها "مارسيل الزغبي" شقيقها ومدير أعمالها، إضافة الى الاعلامي "أسامة ألفا".

وعن هذه المناسبة قال الموزع حسام كامل :"أنا متفائل جداً بأن يكون أول عمل يتم تسجيله في الاستديو الجديد هو من ألحان طلال وأن تكون النجمة الذهبية نوال الزغبي هي أول من يضع صوتها على عمل جديد في هذا الاستديو".

وتمنت "الزغبي لـ"كامل" كل التوفيق في الاستديو الجديد، وهي التي سبق أن تعاونت معه قبل سنوات بأغنية "منى عيني".

وقالت نوال الزغبي التي تحتفي بنجاح كليب أغنيتها "تولع" عن عملها الجديد: "هي أغنية باللهجة الخليجية البيضاء تتناول موضوعا مميزًا، وأنا فخورة بالتعاون مع الموسيقار "طلال" الذي حققت كل أعماله حضوراً مميزاً، وأعتقد أن هذا العمل سيحقق أيضاً حضوراً مختلفاً بسبب موضوعه الجديد ولحنه الجميل".

 وأنهت الزغبي كلامها بالقول: "سبق لي أن قدمت العديد من الأعمال الخليجية والعراقية ولكنني أعتقد أن هذا العمل سيكون له مكانة مميزة عند شريحة كبيرة من الناس لأن موضوعه يخصهم، كاشفة عن أنها ستصور هذا العمل في تركيا أو في إحدى الدول الأوروبية".

المصدر: وكالات