نيمار نادم: اتخذت القرار الخاطئ

  • رياضة
نيمار نادم: اتخذت القرار الخاطئ

كشف لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق، أدريانو، أن مواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ما زال يشعر بالندم على ترك الفريق الكتالوني في صيف عام 2017.

وكان نيمار صاحب الـ 27 عامًا قد انتقل من صفوف البارسا، إلى باريس سان جيرمان، بعد كسر الشرط الجزائي في عقده، مقابل 222 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات أدريانو قائلاً: "لقد كان هناك اتصال هاتفي بيني وبين نيمار منذ ثلاثة أسابيع، واعترف لي بندمه الشديد على ترك برشلونة، لقد اتخذ القرار الخاطئ".

أضاف: "التواجد في برشلونة أمر مُهم بالنسبة كل لاعب، فاللعب في الكامب نو يُعتبر حلمًا كبيراً، وبالتأكيد الانضمام لبرشلونة كان من أهم اللحظات في مسيرتي، لقد حصلت على عديد الألقاب مع الفريق".

وسبق لأدريانو- لاعب فريق بشكتاش التركي حاليا- اللعب بقميص برشلونة لمدة 6 سنوات بداية من عام 2010 حتى عام 2016، وحقق خلالها العديد من الألقاب.

وغاب نيمار عن الملاعب منذ 23 كانون الثاني/يناير بعد تعرضه لإصابة في مشط قدمه اليمنى خلال مباراة ضد ستراسبورغ في كأس فرنسا.

وخضع نيمار لعلاج "محافظ" لتجنيبه إجراء عملية جراحية ثانية في غضون عام في القدم ذاتها التي أصيب بها الموسم الماضي، ما حرمه حينها من إنهاء الموسم مع سان جيرمان لكنه تعافى في الوقت المناسب للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018.

المصدر: وكالات