هذا هو الفيلم الذي تعاقد عليه نور الشريف قبل وفاته

  • فنون
هذا هو الفيلم الذي تعاقد عليه نور الشريف قبل وفاته

فى عام 1998 قدم النجم الكبير الراحل أحمد زكى فيلما بعنوان "هيستريا"، وشاركه البطولة عبلة كامل وشريف منير ومجدى فكرى، من تأليف محمد حلمى هلال، وإنتاج ناهد فريد شوقى، وإخراج عادل أديب.

وجسدت الفنانة عبلة كامل ضمن أحداث العمل دور "وداد"، وبعد نجاح هذه الشخصية كتب مؤلف الفيلم محمد حلمى هلال فيلما عنها بعنوان "دخلة وداد"، وقام بشرائه النجم الكبير الراحل نور الشريف بغرض إنتاجه وإخراجه، لكنه انشغل بالعديد من الأعمال الأخرى إلى أن توفاه الله، ولم يظهر العمل للنور.

وعن هذا الفيلم يقول مؤلفه محمد حلمى هلال: كل الشخصيات التى قمت بتأليفها سواء للأفلام أو المسلسلات، نسيتها بمجرد تجسيدها على الشاشة، إلا شخصية واحدة احترت واحتار دليلى معها، وهى شخصية "وداد"، فى فيلم "هيستيريا"، وحتى أقوم بالتخلص منها كتبت عنها فيلما بعنوان "دخلة وداد" قام بشرائه الممثل الراحل العظيم نور الشريف بغرض إنتاجه وإخراجه، لكنه لم يظهر للنور.

وأضاف "هلال": ظل فيلم "دخلة وداد" مغلق الصفحات، ولم يتحقق على الشاشة حتى الآن ولم تخرج من داخلى تلك الشخصية الغريبة بل ذهبت تترسخ فى وجدانى بصورة أكاد معها أن أراها تعيش بجوارى، لن يخلصنى من شخصية وداد إلا هى نفسها حين تنفصل عن مؤلفها أو تنجح فى فصله عنها.

المصدر: وكالات