الكتائب اللبنانية - آخر الأخبار المحلية والعربية والدولية

سعيد: طريق طهران لن تمرّ في جونية

غرّد النائب السابق فارس سعيد عبر "تويتر" قائلاً: "بعد تسليم مفتاح كسروان للسيد حسن نصرالله واعتبار أراض مغتصبة في الجرود "أراضٍ متنازع عليها" وتنظيم رحلات من جبيل وكسروان إلى مليتا، هل يسمّوا أوتوستراد جونية "جادة عماد مغنيّة" مقابل مكاسب نيابية ووزارية ومن يدري ربما رئاسيّة؟! طريق طهران لن تمرّ في جونية.. الانتهازيون أقليّة". وأضاف: "كان من الأفضل إبقاء الفراغ على انتخاب رئيس بشروط "حزب الله" ومن الأفضل البقاء من دون حكومة على تشكيل حكومة بشروط "حزب الله"من انتخب الرئيس عون لبّى توجيهات "حزب الله" ومن يشكل حكومة مواجهة العقوبات الاميركية يُلبّي شروط "حزب الله".

ضو: تحية عرفان للمملكة في زمن الجحود الرديء

غرّد الناشط السياسي نوفل ضو عبر حسابه الخاص على "تويتر" فقال: "ربط السعودية احتفالها بيومها الوطني ال٨٨ في بيروت بشعار ١٠٤٥٢ كلم٢ سابقة تدل على عمق موقع لبنان في قلب ملكها وولي عهده ومسؤوليها وشعبها وعقولهم! إنها رسالة حرص على سلامة لبنان السيد المستقل وحدوده وعلى التوازنات التي تنكر لها بعض اللبنانيين! تحية عرفان للمملكة في زمن الجحود الرديء".

قتيلان وجريحان في حادث سير مروع

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في زحلة ، ان شخصين قتلا وأصيب اثنان آخران أحدهما في حالة خطرة، في حادث سير مروع على طريق عام عميق في البقاع الغربي. وفي التفاصيل، ان تصادما وقع بين سيارة رباعية الدفع من نوع "سوزوكي"، على متنها كل من دنيا أ. س.، رويدا أ. س.، وأحمد ش.، وجرار زراعي بقيادة ايلي ا. م.، اسفر عن مقتل رويدا (19 عاما"، وإصابة أحمد اصابة خطرة في الرأس، وقائد الجرار كذلك باصابة خطرة، فيما تم اسعاف دنيا ميدانيا من إصابات طفيفة. وقد نقلوا إلى مستشفيي المياس وشتورا، حيث ما لبث قائد الجرار أن توفي متأثرا باصابته.