حفل استقبال لممثلي الدبلوماسيين والسفارات في الصيفي

نظم جهاز العلاقات الخارجية في حزب الكتائب اللبنانية حفل استقبال لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة حضره ممثلون عن دبلوماسيين ومختلف السفارات الأجنبية في لبنان وكانت مناسبة لمشاركة اجواء العيد وتبادل الآراء حول الوضع الراهن في المنطقة وأهمية حماية لبنان وأهله بعيداً عن الأجواء الضاغطة السائدة من حوله.

شارك في اللقاء رئيس الحزب النائب سامي الجميّل وعقيلته السيدة كارين، النائب الدكتور سليم الصايغ، نائب رئيس الحزب الدكتور برنار جرباقة، اعضاء المكتب السياسي: زينا حبيقة، غسان ابو جودة وجويل بو عبود،  رئيس جهاز العلاقات الخارجية مروان عبدالله، رئيس جهاز الاعلام باتريك ريشا، رئيس اقليم بعبدا جورج جمهوري، رئيس مصلحة الشباب والطلاب الياس سمعان ورئيسة مصلحة الانتخابات اسبيرانس رزق.

رئيس الكتائب رحب بالحاضرين ووضعهم في صورة التحركات التي يقوم بها حزب الكتائب للحفاظ على لبنان وصورته وميزة التعددية والديمقراطية والحريات العامة التي تصنع فرادته في الشرق وهي في اساس النضال السياسي للكتائب.

كما شرح الجميّل اهمية المسار السياسي السلمي الذي ينقذ لبنان في هذه الظروف وضرورة رفع هيمنة السلاح غير الشرعي عن القرار الداخلي لتعود للدولة سيادتها وينتظم عمل المؤسسات.

 تخلل اللقاء كلمة لرئيس جهاز العلاقات الخارجية مروان عبد الله رحب فيها بالحضور مشدداً على اهمية الحفاظ على صداقات لبنان شاكراً لهم اهتمامهم الدائم بمساعدته ودعم ابنائه.