فيديو.. نصف دقيقة من الغضب الجنوني لمدرب ألافيس بعد الخسارة أمام ريال مدريد

اقتنص نادي ريال مدريد الإسباني، صدارة الدوري بهدف في الوقت بدل الضائع، ليخرج مدرب منافسه ديبورتيفو ألافيس، لويس غارسيا بلازا، عن شعوره ويتحرك بشكل جنوني على الخط الجانبي للملعب، منفعلا على الموجودين على دكة البدلاء.

وسجل لوكاس فاسكيز هدفا من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقود فريق العاصمة لفوز بهدف نظيف وبعشرة لاعبين، بعد طرد مدافعه ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 54 من المباراة التي أقيمت مساء الخميس.

وحول فاسكيز ركنية لعبها الألماني توني كروس، برأسه إلى الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وصعد ريال مدريد بهذا الفوز إلى المركز الأول في الدوري بفارق الأهداف عن نادي غيرونا، ولكل منهما 45 نقطة، بعدما فرط الأخير في الصدارة بعد تعادل بهدف لمثله أمام ريال بيتيس.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ووثقت الكاميرات حالة الغضب الجنونية التي امتلكت غارسيا بعد خسارة فريقه، حيث استمر في الصراخ وركل أشياء من حوله، ثم أمسك بشخص على دكة البدلاء بعصبية، قبل أن يقوم بخلع سترته ورميها.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم نهاجم بشكل جيد أمام 10 لاعبين.. لكننا لم نواجه معاناة هجومية أيضًا، وما أغضبني هو الهدف".

من جانبه، قال مدرب العملاق الإسباني، كارلو أنشيلوتي: "كانت مباراة صعبة بنقص عددي.. كان الجميع يعتقد أننا سنتعثر اليوم. لكننا صمدنا بصورة جيدة بعشرة لاعبين ودافعنا بصورة جيدة وفي النهاية، تكللت جهودنا".