قسم الكحالة الكتائبي يطلق مهرجان " كرمالك يا كحالة "

أطلق قسم الكحالة الكتائبي في اقليم عاليه مهرجان " كرمالك يا كحالة " بالتعاون مع فريق عمل كرمالك يا لبنان بادارة الانسة انطوانيت ادوارد كرم، وذلك بحضور الامين العام لحزب الكتائب سيرج داغر ونوابه وعدد من اعضاء المكتب السياسي ورئيس بلدية الكحالة جان بجاني ومختار البلدة عبود ابي خليل وممثلين عن الاحزاب في البلدة اضافة الى الهيئات والجمعيات ورئيسة الاقليم تيودورا بجاني ورئيس القسم كابي بجاني ورئيس اقليم الشوف شربل ساسين وحشد من رؤساء الاقليم السابقين ورؤساء الاقسام المجاورة وابناء المنطقة ومن كافة المناطق اللبنانية.

‎الحفل انطلق مع النشيد الوطني اللبناني فكلمة عريفة الحفل تينا بجاني ومن ثم تحدث رئيس القسم كابي بجاني الذي رحب بالحضور لا سيما الفعاليات واكد على تضحيات الشهداء موجها الى ارواحهم التحية.

‎ واكد بجاني ان الكحالة ستبقى يدا واحدة في الاحزان والافراح وموجها التحية لفريق عمل كرمالك يا لبنان بادارة الانسة انطوانيت كرم ولرئيس البلدية ودير الدون بوسكو  على تعاونهم.

‎ومن ثم كانت كلمة "فريق عمل كرمالك يا لبنان" التي ألقتها  السيدة  رانيا الحلبي  والتي شددت على الانجازات اللبنانية الشبابية في العالم وقالت:"يبقى لبنان قصة ابدية ثابتة على مدى الازمنة."

‎ وشددت على المحبة الكبيرة التي تكنها لبلدة الكحالة كما شكرت رئيس القسم كابي بجاني.

 

‎ومن ثم كانت كلمة رئيس الاقليم تيودورا بجاني التي رحبت الحضور والفعاليات وشكرت فريق عمل كرمالك يا لبنان ولقسم الكحالة ولرئيس البلدية وللامين العام ونوابه على دعمهم . وشددت على ان الفرح يجمع الجميع واهل الكحالة سيبقون صفا واحدا وقلبا واحدا ونحن من اشد المتمسكين بهذه الارض وسنصنغ الغد الذي يشبهنا.

‎كما تحدث رئيس بلدية الكحالة جان  بجاني الذي شكر قسم الكحالة والمنظمين وامل ان يكون المهرجان فاتحة خير لنشاطات اتية . واكد ان الكحالة وقفت وصمدت دفاعا عن لبنان والشرعية وهذه التضحيات كلفتنا شبابا والجيل الجديد يحق له ان ينعم بالفرح.

‎ويشار الى ان المهرجان يتضمن اكشاكا تعرض فيها المنتوجات التراثية والارتيزانا والمونة اللبنانية وغيرها اضافة الى البرامج الفنية التي تتضمن لوحات تراثية. كما تخلل الليلة الاولى من المهرجان حفلا للفنان وليد الجميل الذي قدم باقة من أغنياته الخاصة اضافة الى الاغنيات اللبنانية والعربية .يشار الى ان المهرجان مستمر حتى الاثنين المقبل.