AFP

الأمطار تساعد هاليب في سينسيناتي

ساعدت الأمطار الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى في العالم الخميس على تخطي الدور الثاني من دورة سينسيناتي الأميركية الدولية لكرة المضرب. وبعد أن خسرت المجموعة الأولى، حققت هاليب، وصيفة بطلة العام الماضي، الفوز على مدار يومين وفي ساعتين وثماني دقائق على حساب الاسترالية آيلا تومليانوفيتش بعد أن أوقفت الأمطار المباراة للمرة الأخيرة عندما كانت النتيجة تشير الى فوز كل منهما بمجموعة وتعادلهما في الثالثة الحاسمة 3-3.

دورة سينسيناتي: عودة موفقة لفيدرر

حقق السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا عودة موفقة الى دورة سينسيناتي الأميركية، سابعة دورات الألف نقطة للماسترز، وتأهل بسهولة الى الدور الثالث، بتغلبه على الألماني بيتر غويوفشيك 6-4 و6-4. وغاب فيدرر الذي احتفل الأسبوع الماضي بميلاده السابع والثلاثين، عن هذه الدورة لعامين على التوالي بسبب الإصابة كما لم يشارك في أي دورة منذ أن فقد لقبه في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بخسارته في ربع النهائي أمام الجنوب إفريقي كيفن أندرسون في 11 تموز/يوليو.

دورة تورونتو: نادال يتخطّى فافرينكا ويبلغ ربع النهائي

حسم الإسباني رافاييل نادال المصنف أول موقعته مع السويسري العائد ستانيسلاس فافرينكا 7-5 و7-6 (7-4) في مباراة أوقفتها الأمطار 45 دقيقة، وتأهل الخميس إلى ربع نهائي دورة تورونتو الكندية لكرة المضرب، إحدى دورات الماسترز للألف نقطة. وتوقفت المباراة بعد 63 دقيقة على انطلاق المجموعة الأولى، بعد إنقاذ فافرينكا كرة حاسمة لنادال، لكن الأخير تقدّم 6-5 ثم حسم المجموعة بعد استئناف اللعب وتوقف الأمطار.

loading