AFP

العين الإماراتي يبلغ ربع نهائي كأس العالم للأندية

بلغ العين الإماراتي الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية بفوزه على ويلينغتون النيوزيلندي بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3 في مباراة ثمن النهائي. تقدم ويلينغتون بثلاثية الأرجنتيني ماريو بارسيا (11) وآرون كلافام (15) وماريو إليتش (44)، قبل أن يقلب العين الأمور لمصلحته مدركاً التعادل بفضل الياباني تسوكاسا شيوتاني (44) والمالي تونغو دومبيا (49) والسويدي ماركوس بيرغ (85).

ميلووكي يجدد تفوقه على تورونتو في قمة المنطقة الشرقية

جدد ميلووكي باكس تفوقه على تورونتو رابتورز عندما تغلب عليه في عقر داره 104-99 في قمة المنطقة الشرقية الأحد في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. ويعتبر ميلووكي باكس أحد الفرق القليلة في دوري المحترفين التي تفوقت على تورونتو رابتورز متصدر المنطقة الشرقية، فبعدما أكرم وفادته 124-109 في المباراة الأولى في 30 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، انتزع منه فوزا غاليا الأحد في تورونتو، موجها تحذيراً شديد اللهجة إلى كبار الدوري بكونه أحد الفرق المنافسة بقوة هذا الموسم.

الكشف عن سبب تحطم مروحية مالك ليستر

خلصت التحقيقات البريطانية إلى أنّ دواسات منفصلة في قمرة القيادة أدت إلى تحطم المروحية التي قتل فيها الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، صاحب نادي ليستر سيتي الإنكليزي. وتوفي إلى جانب مالك ليستر أربعة آخرون في 28 تشرين الأول/أكتوبر.

loading