Huffington Post

بالفيديو- قُبلة تشعل حرباً على الطائرة وتجبرها على الهبوط

اضطرت طائرة تركية، كانت في طريقها لمدينة بودرم السياحية جنوبي البلاد، للعودة لمدرجات مطار أتاتورك في مدينة إسطنبول بعد إقلاعها بدقائق قليلة، إثر خلاف نشب بين عدد من ركابها. وأثناء تحليق الطائرة تلاسن عدد من الركاب بعد قيام راكب آخر بتقبيل زوجته التي تواجدت بجانبه، حيث قام راكب يجلس خلفهما بالحديث مع الزوج، طالباً منه احترام باقي الركاب بحسب صحيفة حرييت، والكفّ عن تصرفاته الخادشة للحياء كما وصفها، وهو ما أغضب العروسين التركيين. ورصدت لقطاتٌ استطاع أحد الركاب التقاطها أثناء الشجار، بثتها صحيفة حرييت التركية، تدخُّلَ طاقم الطائرة لإقناع الركاب بالحفاظ على الهدوء، بعد أن انقسموا بين مؤيد ومعارض لما حدث.

كردستان العراق: مستعدون للحوار

عرضت حكومة إقليم كردستان العراق، إجراء محادثات مع السلطات العراقية بشأن المطارات الكردية والمنافذ التي خضعت لقيود بعد استفتاء الإقليم على الاستقلال. وكانت الحكومة العراقية قد اتَّخذت إجراءات لعزل المنطقة الكردية الواقعة بشمالي البلاد، بعد أن أيَّدت الانفصال في استفتاء أجري الشهر الماضي. وفرضت حكومة بغداد، التي أعلنت أن الاستفتاء غير قانوني، حظراً على الرحلات الدولية المباشرة إلى المنطقة الشمالية، كما طالبت حكومة كردستان العراق بتسليم المنافذ الحدودية، وأوقفت بيع الدولار لأربعة بنوك مملوكة للأكراد.

"ستموتون جميعاً الليلة".. حذّرت الحاضرين قبل مجرزة لاس فيغاس

قالت شابة أميركية ناجية من حادثة إطلاق النار التي استهدفت حفلاً موسيقياً في مدينة لاس فيغاس، إن امرأة قالت خلال الحفل "إنكم ستموتون جميعاً الليلة"، وذلك قبل 45 دقيقة من وقوع الهجوم. وأوضحت الشابة أنها سمعت هذه المرأة التي اقتربت من الصف الأول في الحفل الموسيقي حيث يحتشد الجمهور، وهي تقول لفتاة أخرى "بأننا سنموت جميعاً الليلة"، مشيرة إلى أن ذلك حصل قبل 45 دقيقة من بدء إطلاق النار. جاء ذلك خلال مقابلات أجرتها قناة cnbc الأميركية مع الناجين من الهجوم في لاس فيغاس.

loading