Reuters

أتلانتا يونايتد يتوج بلقب الدوري الأميركي

كلل أتلانتا يونايتد قصة صعوده المدهشة بالتتويج بلقب الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم بعد الفوز 2-صفر على بورتلاند تيمبرز في النهائي أمس السبت أمام أكثر من 73 ألف مشجع. ففي عامه الثاني فقط في المسابقة هيمن أتلانتا على منافسه في استاد مرسيدس بنز وسجل هدفا في كل شوط. وطمأن جوزيف مارتينيز، أفضل لاعب في الدوري، جماهير أتلانتا عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 39، محرزا هدفه رقم 35 في الموسم.

السعودية تسجل أعلى مستوى في شهر وجلوبال تليكوم يدفع مصر للهبوط

أغلقت الأسهم السعودية عند أعلى مستوى لها منذ أوائل تشرين الثاني بفضل مكاسب قوية لعدد من الأسهم القيادية، في حين أغلقت بورصة مصر منخفضة بفعل خسائر كبيرة لسهم جلوبال تليكوم. وأسواق الإمارات العربية المتحدة مغلقة بمناسبة عطلة عامة، في حين تباين أداء بقية أسواق الخليج وسط تداولات ضعيفة. وصعد المؤشر السعودي 1.8 بالمئة ليسجل أعلى مستوى منذ الرابع من تشرين الثاني. وزاد سهم مصرف الراجحي 2.5 بالمئة في حين صعد سهم عملاق البتروكيماويات الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) 2.2 بالمئة.

النفط ينخفض لكن آمالا بخفض في انتاج أوبك وروسيا تكبح الخسائر

انخفضت أسعار النفط بسبب مخاوف من وفرة في المعروض وارتفاع الدولار لكن توقعات بأن منظمة أوبك وروسيا ستتفقان على خفض في إنتاج الخام الأسبوع القادم كبحت الخسائر. وسجل الخامان القياسيان، مزيج برنت المستخرج من بحر الشمال والخام الأميركي الخفيف، أضعف أداء شهري في أكثر من عشرة أعوام في نوفمبر تشرين الثاني، مع هبوطهما بأكثر من 20 في المئة بفعل تجاوز المعروض العالمي للطلب.

loading