الصحافة

حزب الرامغافار يطالب بوقف نشر هذه الجريدة

كشف حزب "الرامغافار" ان هناك جريدة أسبوعية تصدر باللغة الأرمنية "تنتحل صفة الناطق الرسمي"، مؤكدا ان هذه الجريدة لا علاقة لها بالحزب، معتبرا كشفه للأمر بمثابة إخبار للنيابة العامة الاستئنافية في بيروت، وكذلك بمثابة كتاب مفتوح لوزارة الاعلام ونقابتي المحررين والصحافة ل"اجراء المقتضى لوقف النشر وتوزيع هذه الجريدة".جاء ذلك في بيان وزعه المكتب الاعلامي للحزب، في ما يأتي نصه:"تبين لنا ان هناك جريدة أسبوعية تصدر باللغة الأرمنية بمحتوى سياسي، تنشَر وتطبع وتوزّع في لبنان، بتمويل أجنبي مشبوهة المصدر والغاية، تحت اسم "بايكار"، وذلك من دون اي ترخيص رسمي من قبل وزارة الاعلام اللبنانية.

loading