الجميل التقى كيروز

  • محليات

استقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي النائبة عن منطقة كورورويت - وزيرة شؤون المستهلك وتنمية الضواحي في ولاية ڤكتوريا الاسترالية مارلين كيروز وقد حضر اللقاء الى جانب رئيس الحزب الوزير آلان حكيم ومنسق العلاقات الخارجية في الحزب مروان عبدالله وقد جرى في خلال اللقاء بحث الشؤون اللبنانية والأسترالية ووضع الجالية اللبنانية في استراليا وجرى تأكيد على ضرورة توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين كما الى ملف النازحين السوريين الضاغط على الوضع اللبناني .

وبعد اللقاء قالت كيروز :" اشكر النائب الجميل على اللقاء , وقد كان لقاء مثمراً تحدثنا في خلاله عن الوضع العام في لبنان وسبل التعاون على تحسين العلاقات بين البلدين وأبديت استعدادي الكامل لمساعدة الكتائب من موقعي على دعم البلديات في القرى اللبنانية وسأبذل كل ما في وسعي لتحقيق هذه الغاية .
ولفتت كيروز الى ان زيارتها تصب في خانة زيارة وطنها الأم الذي هو وطن جبران خليل جبران وبعلبك وباقي المواقع في هذا البلد الذي يرد اسمه في اكثر من مكان في الكتاب المقدس مستذكرة العلاقة الوطيدة والتاريخية بين عائلتها وحزب الكتائب اللبنانية .
وختمت بدعوة الاستراليين ولا سيما ذوي الأصول اللبنانية الى زيارة وطنهم الأم والمساهمة في تشجيع السياحة ودعم الاقتصاد في ظل هذه الأوضاع.

المصدر: Kataeb.org