الكتائب تكرم الرفيق منصور عساكر

  • كتائبيات

أقام قسم المجدل الكتائبي إحتفالاً تكريمياً لمؤسس ورئيس القسم السابق الرفيق منصور عساكر بحضور المستشار العام لرئيس حزب الكتائب الدكتور فؤاد أبو ناضر والدكتور فارس سعيد ورئيس أقليم جبيل الكتائبي الرفيق رستم صعيبي ورئيس بلدية المجدل سمير عساكر وورئيس الاقليم السابق الرفيق روكز زغيب ورئيس قسم المجدل الرفيق ايلي عساكر وأعضاء القسم والرفاق في اقليم جبيل.

افتتح الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني وبكلمة القسم القاها رئيس القسم السابق كرم صليبا الذي تحدث عن مزايا المكرّم بعد المسيرة الطويلة التي ترافق وإياه فيها منذ نصف قرن لغاية اليوم.

ثم ألقى رئيس اقليم جبيل الرفيق رستم صعيبي كلمة نوه فيها بالتزام منصور عساكر وتفانيه في خدمة المجدل والحزب والوطن وأعرب عن فخره بالعمل معه منذ أربعون عاماً لغاية اليوم حيث لا يزال التعاون مستمراً في سبيل الكتائب ولبنان.

ثم تحدث المكرّم الرفيق منصور عساكر حيث شكر الحزب والقسم الحضور على هذا التكريم الذي اعتبره تكريماً للقسم ولمسيرة الكتائب في المجدل، مؤكداً استمرار النضال الذي بدأناه مع الرئيس المؤسس منذ نصف قرن، بقيادة رئيس الحزب النائب سامي الجميّل اليوم، وما هذا التكريم إلا تجديد للقسم والوفاء لمتابعة النضال.

وتحدث بعدها الدكتور فؤاد أبو ناضر الذي هنّأ الرفيق منصور على التكريم الذي يستحقه بجدارة مشيداً بالدور الذي لعبه في فترة الحرب لحماية المنطقة والدفاع عنها والحفاظ على أهلها.

المصدر: Kataeb.org