اللواء عباس ابراهيم بمهمة جديدة في طهران...

اللواء عباس ابراهيم بمهمة جديدة في طهران...

أعلنت المديرية العامة للأمن العام ان المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم غادر بيروت بعد ظهر اليوم متوجّها إلى طهران لاستكمال المساعي لإطلاق سراح المواطن اللبناني نزار زكا.

اللواء ابراهيم وصل عصراً الى طهران، حيث يقوم بالإجراءات الأخيرة للإفراج عن زكا المتوقّع أن يرافقه الى بيروت غداً الإثنين.

ماذا كشف زهران؟

الى هذا، نشر الإعلامي سالم زهران في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" صورة لمدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم في مطار بيروت وعلّق عليها بالقول: "اللواء عباس ابراهيم غادر بيروت إلى طهران لاستكمال المساعي لإطلاق سراح نزار زكا وعقبال جورج عبدالله وموقوفي الامارات وعمر شوك وقاسم تاج الدين وعلي مازح وكل موقوف لبناني بأي بلد".

وكان زهران قد أعلن في مقابلة له يوم الجمعة الماضي أن "الإثنين أو الثلاثاء المقبل سيكون موعد عودة نزار ‫زكا إلى لبنان برفقة اللواء ‫عباس ابراهيم وأن إطلاق سراحه ما كان ليتم لولا سلسلة إتصالات وجهود حثيثة بدأها اللواء‫ ابراهيم بزيارة للأمين العام لحزب الله السيد حسن ‫نصرالله، وفي الوقت عينه، كان للرئيس عون إتصال مع الرئيس الإيراني وحديث للوزير جبران باسيل مع وزير الخارجية الإيرانية محمد جواد ظريف أثناء زيارته لبيروت وأن التنسيق بين اللواء ابراهيم والسلطات الإيرانية مستمر وسيثمر إطلاق سراح زكا مطلع الأسبوع.

المصدر: Kataeb.org