باسيل: في الانتخابات المقبلة نريد نائبا للتيار في زغرتا...ولا نخاف احدا

  • محليات
باسيل: في الانتخابات المقبلة نريد نائبا للتيار في زغرتا...ولا نخاف احدا

لفت وزير الخارجية جبران باسيل الى ان التيار الوطني الحر لا يذهب الى مكان الا للعمل والعطاء ولدينا مشروع نائب في زغرتا وفي الانتخابات المقبلة نريد نائبا للتيار الوطني الحر في زغرتا الى جانب النائب الصديق والحليف.

وقال خلال افتتاح مكتب التيار في مجدليا-زغرتا: "يعتبر البعض ان نجاحنا يؤذيه بينما نجاحنا في الوطن او في منطقة هو لكل الناس وهذا التفكير السياسي العقيم للبعض غير صحيح ويجب ان ننتقل الى فكر سياسي جديد".

أضاف:"ارتفع عدد منتسبينا في قضاء زغرتا وصرنا موجودين في معظم القرى ونمو التيار امر طبيعي ونحن لا نعزل احدا ولا ننعزل ولا نعزل ولا نقبل بإلغاء احد مهما كان حجمه السياسي ومهما ابتعد البعض سيعودون الى مشروعنا الوطني ولهذا لا احد يستطيع ان يلغينا او يعزلنا فنحن نبقى كما نحن بروحيتنا النضالية لو كنا في المنفى او رئاسة الجمهورية".

واكد باسيل اننا اليوم نقاوم الفساد بهدف كسره ولبنان بلد منهوب وليس مكسورا معتبرا ان "الوطن اكبر من العائلة والعشيرة والمنطقة والطائفة والمذهب والحزب والتيار ونحن لا نخاف احدا ولا احد يستطيع ان يحجب صوتنا ونحن لم نعتد اقفال اي منطقة على احد ونقبل الغير حتى لو كنا اقوياء".

وشدد على ان التيار يمد يده لكل اهله ولكل الاطراف السياسية في قضاء زغرتا وعندما يعلو صوتنا هنا يكون لخير المنطقة ونحن نعمل للخير.

وقال:"تاريخنا ليس بعيدا عن تاريخ يوسف بك كرم الذي تآمر عليه الجميع لكنه كان بطلا وكل ما حققه حققه من اجل الجميع".

ومن الفوار زغرتا، اعتبر باسيل انه "الاجدى من اعطاء الناس مئة دولار يوم الانتخابات ان نؤمن لهم الكهرباء والمياه والخدمات فنكون وفرنا عليهم في كل يوم مئة دولار واكثر".

باسيل أوجز يومه الزغرتاوي بالقول:"بدأنا نهارنا بالمشي في السواقي ثم زرنا متحف يوسف بك كرم وسرنا في شوارع زغرتا القديمة ثم زرنا مؤسسة الرئيس الشهيد رينيه معوض مع حليفنا النائب ميشال معوض ثم دير مار جرجس ووصلنا الى هنا" معتبرا ان زغرتا ليست جزيرة والتيار يضيف تنوعا سياسيا.

المصدر: Kataeb.org