بالفيديو - سلمى حايك تحتفل مع أنتوني هوبكنز بعد حصوله على الأوسكار

  • فنون
بالفيديو - سلمى حايك تحتفل مع أنتوني هوبكنز بعد حصوله على الأوسكار

احتفلت النجمة العالمية سلمي حايك مع النجم البريطاني أنتوني هوبكنز بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار للمرة الثانية في حياته.

احتفلت النجمة العالمية سلمي حايك مع النجم البريطاني أنتوني هوبكنز بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار بدورته الـ93، عن دوره في فيلم " The Father" للمرة الثانية في حياته.
وشاركت سلمي حايك جمهورها بفيديو وهي ترقص مع النجم أنتوني هوبكنز في منزلها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، كما ظهر هوبكنز في حالة سعادة كبيرة، وعلقت علي الفيديو قائلة :"الاحتفال مع الملك أنتوني هوبكنز بعد حصوله علي الأوسكار الثاني له لأدائه الاستثنائي في The Father ".
واستطاع السير أنتونى هوبكنز صاحب الـ83 عاما، بأداء عبقرى في فيلم "The Father"أن يفوز بجائزة الأوسكار للمرة الثانية في تاريخه، لينضم بذلك لأسماء مثل "مارلون براندو، توم هانكس، جاك نيكلسون، جارى كوبر" وغيرهم مما حصدوا الأوسكار مرتين، ويبقى دانيل دى لويس صاحب اليد العليا في الجائزة الأرفع عالميا بثلاث جوائز.
وجسد هوبكنز دور الأب المصاب بالخرف، وأظهر تركيبة وتعقيدات الشخصية ببراعة فائقة، وأخذ المشاهد في رحلة داخل عقل رجل عجوز يواجه الخرف وحده بعدما قررت ابنته تركه في إحدى دور الرعاية حتى تستطيع الزواج والعيش في باريس.
براعة "هوبكنز" تبدو تحققت من خلال قدرة البريطاني العجوز على الفوز بالأوسكار للمرة الثانية بعدما حصل عليها من قبل عام 1992، مجسدا دور هانيبال ليكتر الطبيب النفسى أكل لحوم البشر من خلال فيلم صمت الحملان المأخوذة عن رواية التنين الأحمر لتوماس هاريس، وجسد دور شخص يعيش حياته بشكل عادى، فهو رجل حسن المظهر يتمتع بحس الدعابة وكلامه مرتب ومنمق، وهنا تأتى عبقرية كاتب القصة توماس هاريس، وشارك فى بطولة الفيلم جودى فوستر التى جسدت دور المحققة كارليس ستارلينج، وسكوت جلين فى دور قاتل متسلسل يدعى بيفالو بيل، والفيلم من إخراج جوناثان ديم.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek)

المصدر: Kataeb.org