جيري ماهر يعلّق على العقوبات الاميركية على وفيق صفا: حلفاء حزب الله قريبا!

  • محليات
جيري ماهر يعلّق على العقوبات الاميركية على وفيق صفا: حلفاء حزب الله قريبا!
علّق "جيري ماهر" المغرّد المعارض لحزب الله، والذي صدر بحقه حكم غيابي عن القاضي المنفرد الجزائي في بعبدا جوزف تامر في الدعوى المقامة من مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزب الله الحاج وفيق صفا بجرم الذمّ به على وسائل التواصل الاجتماعي، علّق على القرار الاميركي بادراج صفا ونائبين من حزب الله على لائحة العقوبات.وكتب ماهر عبر تويتر:" وفيق صفا رفع على جيري ماهر قضية قبل فترة فجاء الرد من الإدارة الأميركية بوضعه على لائحة الإرهاب هو وقيادات من حزب الله. قريباً القضاة المتعاملون مع حزب الله سيحاسبون وسيمنعون من دخول الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وحلفاء حزب الله سيواجهون عقوبات مرتقبة".

علّق "جيري ماهر" المغرّد المعارض لحزب الله، والذي صدر بحقه حكم غيابي عن القاضي المنفرد الجزائي في بعبدا جوزف تامر في الدعوى المقامة من مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزب الله الحاج وفيق صفا بجرم الذمّ به على وسائل التواصل الاجتماعي، علّق على القرار الاميركي بادراج صفا ونائبين من حزب الله على لائحة العقوبات.

وكتب ماهر عبر تويتر:" وفيق صفا رفع على جيري ماهر قضية قبل فترة فجاء الرد من الإدارة الأميركية بوضعه على لائحة الإرهاب هو وقيادات من حزب الله. قريباً القضاة المتعاملون مع حزب الله سيحاسبون وسيمنعون من دخول الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وحلفاء حزب الله سيواجهون عقوبات مرتقبة".

وأضاف:"واشنطن تطالب الحكومة اللبنانية بقطع الإتصال مع حزب الله الإرهابي في رسالة واضحة تشير إلى حجم التصعيد مع الحزب من قبل الإدارة الأميركية، وعدم التزام الحكومة سيؤدي إلى فرض عقوبات عليها."

المصدر: Kataeb.org