خاص – بعد وجع القلب: طارق سويد رومانسي كوميدي مع هذه الأسماء!

  • فنون
خاص – بعد وجع القلب: طارق سويد رومانسي كوميدي مع هذه الأسماء!

من يدخل مكتب المنتجة مي ابي رعد، وشركتها G8 بروداكشن، يجد طاقمها ينكبّ على الانتهاء من عملية مونتاج المسلسل اللبناني المنتظر "بالقلب"، من تأليف الكاتب والممثل طارق سويد وإخراج جوليان معلوف.
المؤثر هي الدموع التي تنهمر بين الحين والآخر، من عيون القيّمين على المسلسل نظرًا لشدّة الحالات الواقعية التي تشهدها احداث المسلسل، ويجسدها ابطاله بحرفية تامة و"بوجع القلب"، بعيدًا كل البعد عن طغيان جمال الوجه والفستان والماكياج، وحصرية البطولة بأشخاص معيّنين كما هو السائد عن جزء كبير من المنتجين، بل "قلب" كل ممثل هو بطل (ساره ابي كنعان، نوال كامل، دارينا الجندي، غبريال يمين، بديع ابو شقرا، نوال كامل، سماره نهرا، جان دكاش، ريان ابي رعد، وسام فارس وغيرهم). بينما تنتظر قلوب المشاهدين "دقة دقة"، فصل الخريف على LBCI لاستخلاص العِبَر من هذا الانتاج المميز.
وفي حديث لـkataeb.org، لفت سويد صراحةً الى صعوبة كبيرة في تأليف مسلسل درامي آخر، بعد المعاناة التي عاشها على مدى اكثر من 3 سنوات في كتابة هذا المسلسل الذي عاش كل مشهد فيه، بين الفرح والحزن والامل، وسيتوحه الى كتابة مسلسل رومانسي كوميدي بقصص واقعية، مكوّنة من 30 حلقة تلفزيونية، وموجّة لكل افراد العائلة، وهو الآن بمرحلة تحضير الافكار قبل الترجمة على الورق.
وكشف عن اسماء لامعة يتمنى ان تجسد البطولة، من بينها: "ناتالي نعوم، طلال الجردي، ريتا حايك، وبديع ابو شقرا"، كما سيشارك هو شخصيا في البطولة ليشكل ذلك عودة له الى الادوار الكوميدية منذ مسلسل "من احلى بيوت راس بيروت"، للكاتب مروان نجار.
سويد الذي ابدى ارتياحه التام بالتعاون مع المنتجة مي ابي رعد، صاحبة الاخلاق الرفيعة والمهنية العالية، اكد عدم تفاوضه مع اي شركة انتاج او اي محطة تلفزيونية، لاحتضان مسلسله الكوميدي الجديد، آملا ان يلقى صداه المطلوب.

 

المصدر: Kataeb.org