خاص – عبير نعمة بين جرش وحدث ضخم بالإمارات وما قصة العصفور؟!

  • فنون
خاص – عبير نعمة بين جرش وحدث ضخم بالإمارات وما قصة العصفور؟!

الفن يستهويها بالحياة، الموسيقى حياتها والهواء الذي تتنفّسه وليست هواية أو عملاً، صوتها معدن خام، وحضورها يعطي للمسرح قيمة شكلا ومضمونا.

هي الفنانة عبير نعمة، ابنة عائلة راقية تملك أصواتاً جميلة لا تقل أهمية عن صوتها، تتحضر لسلسلة مشاريع مستقبلية ما بين الحفلات والاغنيات والمناسبات الموسيقية الضخمة.

ووفق مصادر kataeb.org، سجّلت نعمة معظم اغنيات البومها الجديد الذي تتعاون فيه مع نخبة من الشعراء مثل جرمانوس جرمانوس (اكثر من اغنية)، غسان مطر، تانيا قسيس، وسام كيروز، ومنير بو عساف الذي ابدعت معه بأغنية "ودعت الليل".

ومع ملحنين مثل مروان خوري، بلال الزين، ايلي نعمه وشربل روحانا وغيرهم. وموزعين مثل هادي شراره.

وعلمنا بإسم اغنيتين ستقدّمها على خشبة مسرح كازينو لبنان ليل 7 الجاري عند 8:30، وهما: "عصفور" من الحانها وشقيقها جورج، كلمات تانيا قسيس وتوزيع جورج قسيس. و "في سفري" من الحانها ايضا، وكلمات وسام كيروز، توزيع مارك ابو نعوم وجورج نعمه، وتسجيل جان بيار بطرس.

هذا وستضم الى البومها، الاغنيات المنفردة التي سبق وطرحتها مثل "وينك" و "ودّعت الليل" وغيرهما.

وبما يتعلق بحفلاتها، علمنا انها ستقدّم حفلة مميزة بتاريخ 26 تموز المقبل، ضمن مهرجان جرش الاردني، ثم جولة عربية واوروبية.

اما المفاجأة التي ننفرد ايضا بها، تتمثل بتقديمها حفلتين ضخمتين مع الفنان مرسيل خليفة الذي غنت له البوما كاملا، وذلك ضمن مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في دولة الامارات عام 2020.

المصدر: Kataeb.org