خاص وبالصورة – نقل كارين رزق الله الى المستشفى: إنتي مين؟!

  • فنون

ينتظر محبو الكاتبة والممثلة كارين رزق الله، إبداعاتها الكتابية والتمثيلية السنوية خلال شهر رمضان المبارك، بعد ان اثبتت جدارتها بوضعها الإصبع على الجرح في مسائل حساسة من مجتمعنا اللبناني، لتعالجها دراميًا ضمن قالب هادف تأمل من خلاله إيصال رسالة سامية الى المعنيين.

وبعد "ومشيت" و "لآخر نفس"، تصوّر حاليا مسلسلها الرمضاني الثالث من انتاج قناة الـMTV، حاملا توقيع المخرج ايلي ف.حبيب، وينفرد kataeb.org بالكشف عن اسمه وهو "إنتي مين؟".

المسلسل يرتكز على بطولات عدة، والأساسية منها يجسدها كل من: كارين رزق الله، عمار شلق، انجو ريحان، جوليا قصار (بدور تجسده للمرة الاولى في مسيرتها)، عيدا صبرا، نقولا دانيال، اسعد رشدان، وشربل زياده.

القصة أكثر تميّزًا هذا العام، اذ فيها خليط من التشويق، الكوميديا، الحزن، الوجع، والمرح، وقد استوحتها رزق الله من عمق المجتمع اللبناني، وهي جدًا حزينة، كونها تسلّط الضوء على معاناة جيل باكمله، بأسلوب قريب من القلب، وهي تحاول ضمن الاحداث، الانتحار مرات بفعل ظروف مختلفة تحيط فيها، وقد حصلنا على صورة حصرية اثناء نقلها الى المستشفى، على ان ينتهي التصوير بالتزامن مع بدء العرض في ايار المقبل.

وبالتوازي، كشفت مصادرنا الخاصة ان رزق الله بصدد كتابة مسلسل جديد، درامي اجتماعي، ستسلم أوراقه منتصف الصيف المقبل الى محطة mtv، تمهيدا لبدء اختيار الأبطال ومواعيد التصوير.

ونذكّر بأن موقعنا انفرد منذ فترة بالكشف ان رزق الله ستقف مرّة جديدة بوجه الممثل بديع ابو شقرا، في بطولة مسلسل تلفزيوني بعنوان "راحوا"، من تأليف كلوديا مرشيليان وانتاج واخراج نديم مهنا، ويتناول قضية حساسة للمرّة الأولى من عالمنا العربي.

المصدر: Kataeb.org