خاص – kataeb.org ينفرد بصُوَر وفيديو من كواليس حفل ماجدة الرومي الخاص والأضخم في مصر

  • فنون

ماجدة الرومي، يكفي لفظ هذا الاسم، لنفتخر بلبنانيتنا وحضارتنا الفنية وارضنا، وهي التي حافظت على الفن الحقيقي الأصيل الذي تعلّمته في بيت والدها الراحل حليم الرومي، بصوتها الأخّاذ وأعمالها التي مهما تجدّدت لا تخلع عنها قيمة الكلمة وأصالة اللحن.

أسطورة الغناء العربي، السيّدة ماجدة الرومي، تستعد لإحياء حفل غنائي كبير ليل 20 الجاري، وُصِفَ بالحدث الأبرز في مصر، وسيُقام داخل مدينة "مدينتي" في شرق القاهرة الجديدة، وذلك للإحتفال بالمشاريع السكنية الجديدة المقرر إقامتها خلال الفترة المُقبلة داخل مدينتي.

ورغم ان الحفل الخاص، إلا ان kataeb.org استطاع الحصول على فيديو تظهر فيه الرومي وهي تجري التمارين على اغنية "التوبة"، اضافة الى صور حصرية من الكواليس، حيث يتم تشييد مسرح ضخم يتسع لفرقة موسيقية فلهارمونية بقيادة المايسترو نادر عباسي، مؤلفة من 250 فردًا بين عازفين وكورس، بينما ستحيي "الماجدة" التراث اللبناني العريق للمرة الاولى في حفلاتها المصرية، والمتمثل بفرقة دبكة لبنانية ورقص استعراضي باهر، لتجسيد لوحات فولكلورية لبنانية اصيلة، ويترافق ذلك مع اروع اغانيها الخالدة في الوجدان العربي، وتلك التي طرحتها في الآونة الأخيرة، وقد احدثت صدمة ايجابية استثنائية بعد طرحها مؤخرًا ديو "اعتزلت الغرام" مع الموسيقار ملحم بركات، لينسينا المآسي الاقتصادية والاجتماعية التي نعاني منها، ويوقعنا في غرام من نوع آخر.

الحفل من تنظيم رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى، وقد تم توجيه دعوات خاصة لحوالى 5000 شخصية، بينها امراء ورؤساء ووزراء ومسؤولين كبار من الدول العربية.

المسرح من اخراج سمير عبد المسيح، والحدث تحت اشراف شقيق الماجدة ومدير اعمالها السيّد عوض الرومي، الذي سافر الى مصر منذ ايام عدة، ويدقق كعادته بأصغر تفصيل كي يتكلل هذا الحدث بالنجاح كما جرت العادة.

 

المصدر: Kataeb.org