رئيس وفد صندوق النقد للفريق اللبناني المفاوض: ما فيكن تكفّوا هيك!

  • إقتصاد
رئيس وفد صندوق النقد للفريق اللبناني المفاوض: ما فيكن تكفّوا هيك!

أعلن المكتب الاعلامي في وزارة المالية في بيان، ان "الوفد اللبناني المفاوض برئاسة وزير المالية الدكتور غازي وزني، عقد اجتماعه السادس عشر مع صندوق النقد الدولي في حضور حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وفريق من البنك المركزي.

أعلن المكتب الاعلامي في وزارة المالية في بيان، ان "الوفد اللبناني المفاوض برئاسة وزير المالية الدكتور غازي وزني، عقد اجتماعه السادس عشر مع صندوق النقد الدولي في حضور حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وفريق من البنك المركزي.

وتناول الاجتماع موضوع كيفية مقاربة خسائر النظام المالي وضرورة تنفيذ الحكومة الإصلاحات المطلوبة بأسرع وقت ممكن، على أن تستكمل المشاورات في الأسبوع المقبل".

وأعاد صندوق النقد مطالبة الحكومة في جلسته السادسة عشرة مع الوفد اللبناني المفاوض بتنفيذ الاصلاحات المطلوبة في اسرع وقت ممكن.

وفي معلومات الـLBCI، فإنّ الجلسة شهدت امتعاضا من قبل  martin cerisola، رئيس وفد الـ imf، المفاوض مع لبنان الذي ابلغ الوفد اللبناني انه وبعد 6 اسابيع من التفاوض، لم نحرز اي تقدم ولم نتمكن من الانتقال الى المرحلة الثانية.

 وأضاف Cerisola: "ما فيكن تكفوا هيك"، لا جدية في تنفيذ الخطة المالية، ولا جدية في الاصلاحات، ومن دون جدية لا معنى للمفاوضات.

المصدر: Kataeb.org