نديم الجميّل: بوجود المرشد الأعلى لجمهورية الخميني، لا حاجة لرئيس الجمهورية أو الحكومة

  • محليات
نديم الجميّل: بوجود المرشد الأعلى لجمهورية الخميني، لا حاجة لرئيس الجمهورية أو الحكومة

اعتبر النائب نديم الجميّل انه بوجود المرشد الأعلى لجمهورية الخميني، لا حاجة لرئيس الجمهورية أو الحكومة فهو يخطط ويعطي الأوامر والأزلام ينفّذون!

تعليقًا على كلام مدير مركز الارتكاز الإعلامي سالم زهران عن إصدار حاكم المصرف المركزي رياض سلامة تعميمًا ينظم فيه السحوبات النقدية بعد كلام الأمين العام لحزب الله حسن نصراله قال عضو كتلة الكتائب النائب نديم الجميّل: "بوجود المرشد الاعلى لجمهورية الخميني، لا حاجة لرئيس الجمهورية او الحكومة، فهو يخطط ويعطي الاوامر والأزلام ينفّذون!

واكد أن الوقت حان ليحسم اللبنانيون امرهم، وما إذا كنا نريد العيش في جمهورية ولي الفقيه أم في دولة قوية دون فساد وسلاح ميليشيات ارهابية!

وكان زهران قد كتب: "بعد خطاب السيد نصرالله الأخير عن ضرورة تسديد حسابات صغار المودعين تواصل اللواء إبراهيم مع رياض سلامة وجمعية المصارف وتمت صياغة تعميم يسمح لأصحاب الحسابات ما دون 3000 بسحب حسابهم نصف دولار ونصف لبناني على سعر السوق، أما حسابات 5 مليون وما دون فتحول للدولار ثم تصرف على سعر السوق".

الجميّل كان قد غرد في وقت سابق واصفًا مشروع سد بسري بالجريمة والصفقة لمصلحة بعض السماسرة.

وقال: "فيما البلد على شفير الافلاس، الحكومة اللبنانية تقرر الاستمرار بمشروع سد بسري الذي تفوق قيمته الـ٦٠٠ مليون دولار! انها جريمة بحق المواطنين والبيئة وليست الا صفقة جديدة لمصلحة بعض السماسرة!"

 

المصدر: Kataeb.org