أحمد الحريري متفقّداً مقر تيّار المستقبل المركزي في سبيرز: لبنان منكوب

  • محليات
أحمد الحريري متفقّداً مقر تيّار المستقبل المركزي في سبيرز: لبنان منكوب

تفقد أحمد الحريري، عصر اليوم، مقر التيّار المركزي في سبيرز.

تفقد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، عصر اليوم، مقر التيّار المركزي في سبيرز، وعاين الأضرار التي لحقت به جراء الانفجار الذي شهدته بيروت الجريحة أمس، واطلع من عناصر جمعية "كشافة لبنان المستقبل" على نشاطهم التطوعي في إغاثة أهالي العاصمة ومساعدتهم في هذه المحنة.

وأكد في تصريح أن "لبنان كلّه اهتز على وقع الانفجار الذي يعد جريمة موصوفة بحق لبنان واللبنانيين، واصاب أمن لبنان الوطني واستقرار النظام العام فيه".

واعتبر أن "هذا التفجير غير المسبوق بلغ مستوى لم يشهده لبنان في كل حروبه وهو يعادل عشرات المرات الانفجار الذي استهدف الرئيس الشهيد رفيق الحريري. ويأتي في لحظة حساسة ودقيقة تعيشها البلاد على عتبة استحقاقات مصيرية بدءاً من الانهيار الكبير في لقمة العيش والاقتصاد وصولاً إلى موعد صدور حكم المحكمة الخاصة باغتيال الرئيس الحريري".

وشدد أحمد الحريري على أن "هذه الجريمة بحق لبنان واللبنانيين يجب ألا تمرّ بدون محاسبة جدية وشفافة. وما يزيد هذه الفاجعة خطورة أنها تأتي في ظل سلطة فاقدة للشرعية الشعبية وللشرعية الدولية. وهذه السلطة مُطالبة بالرحيل. وهذه السلطة بكل مكوناتها تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة الكبرى".

المصدر: Kataeb.org