أرسنال يذيق ليفربول مرارة الهزيمة الثالثة في موسم الدوري الإنكليزي

  • رياضة
أرسنال يذيق ليفربول مرارة الهزيمة الثالثة في موسم الدوري الإنكليزي

خسر ليفربول أمام مضيفه أرسنال بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة 36 من البريميرليغ.

خسر ليفربول للمرة الثالثة في موسم الدوري الإنكليزي، بسقوطه أمام مضيفه أرسنال بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب الإمارات مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من البريميرليغ.

وخسر ليفربول تقدمه بعد أن سجل له النجم السنغالي ساديو ماني هدفًا في الدقيقة 20، حيث نجح أرسنال في قلب النتيجة بثنائية عن طريق ألكسندر لاكازيت وريس نيلسون في الدقيقتين 32 و44.

وبهذه النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 53 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 93 نقطة في الصدارة، حيث نجح في حسم لقب البطولة بشكل رسمي.
وتعرض ليفربول في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز للخسارة خلال مباراتين فقط قبل مواجهة الليلة، كانت الأولى أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في شهر فبراير الماضي، بينما كانت الثانية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-0 في الثاني من يوليو الجاري.

وبعد هذه الخسارة، فقد الريدز فرصة معادلة الرقم القياسي المسجل بإسم مانشستر سيتي، كأكثر فريق نجح في جمع النقاط خلال موسم واحد في البريميرليغ (100 نقطة)، حيث تتبقى جولتين فقط على نهاية الموسم.

المصدر: وكالات