إشبيلية يعود للنتصارات في اسبانيا وميلان يواصل التقهقر في ايطاليا

  • رياضة
إشبيلية يعود للنتصارات في اسبانيا وميلان يواصل التقهقر في ايطاليا

عاد إشبيلية إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في مباراتيه الأخيرتين، وذلك بتغلبه على ضيفه ريال سوسييداد 3-2 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد أن كان متصدرا للترتيب، مني إشبيلية بهزيمتين في المرحلتين الماضيتين على يد ضيفه ريال مدريد (صفر-1) وإيبار (2-3) ما تسبب بتراجعه، لكنه عوّض الأحد بعدما حول تخلفه أمام ضيفه الباسكي بهدف إلى فوز 3-2.

وسجل نوليتو (18) والأرجنتينيان لوكاس أوكامبوس (47) وفرانكو فاسكيز (80) أهداف النادي الأندلسي الذي رفع رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد المتصدر الذي تعادل السبت مع جاره أتلتيكو دون أهداف، فيما سجل ميكل أويراسابال (4) وكريستيان بورتوغيس (87) هدفي سوسييداد الذي تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام مضيفه وخلف برشلونة الرابع.

 

 "الفيولا" يصدم "الروسونيري" ويعمّق شكوكه

زاد فيورنتينا من محن مضيفه ميلان بفوزه العريض عليه (3-1) الأحد لحساب المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "سان سيرو"، وقّع ثلاثية الـ"فيولا" كل من إريك بولغار (14 من ركلة جزاء) وغايتانو كاستروفيلي (66) والخبير فرانك ريبيري (78)، في حين سجّل الهدف الشرفي للومباردي رافاييل لياو من مجهود فردي رائع (80).

مع العلم أنّ ميلان أنهى اللقاء منقوصاً إثر طرد لاعبه ماتيو موساكيو بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة 55.

بهذا الفوز رفع فيورنتينا رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، بينما تواصل ميلان تقهقره إلى المركز السادس عشر بـ 6 نقاط فقط.

المصدر: Kataeb.org