إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

  • رياضة
إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

الاتحاد البرتغالي يعلن إصابة النجم كريستيانو رونالدو بكورونا.

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي ضربة موجعة بعد إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد، وفقًا لما أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد البرتغالي في بيان عبر موقعه الرسمي إن نتيجة فحص رونالدو جاءت إيجابية بـ "كوفيد-19"، وأنه لن يخوض مباراة الفريق ضد السويد، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية الذي توجت البرتغال بلقب نسخته الأولى.

وأكد الاتحاد أن رونالدو في وضع جيد ولا يعاني من أي أعراض ويخضع للحجر الصحي، مضيفًا في بيانه: "بعد الحالة الإيجابية، خضع اللاعبون الآخرون لاختبارات جديدة صباح الثلاثاء وجاءت كلها سلبية، وهم سيكونون في تصرف مدرب المنتخب فرناندو سانتوس لخوض التدريبات".نتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة الى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

مخاوف من غياب رونالدو عن مواجهة برشلونة

ويخشى نادي يوفنتوس أن تؤدي الإصابة إلى غياب النجم البرتغالي عن المواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

وتمثل فترة الحجر الصحي كابوسًا للنادي الإيطالي، حيث من المفترض أن يخضع لها اللاعب لمدة 10 أيام على أقل تقدير، وهو ما يعني أنه قد لا يعود لتدريبات البيانكونيري إلا قبل أيام قليلة من إقامة المباراة إذا جاءت فحوصاته بنتيجة سلبية.

وكان عشاق كرة القدم يترقبون بشغف كبير المواجهة المنتظرة بين رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والتي حُرم منها الجمهور منذ رحيل رونالدو عن ريال مدريد منتقلًا إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2018.

ويأمل يوفنتوس في أن ينجح اللاعب في التعافي سريعًا والعودة للتدريبات الجماعية للفريق من أجل الاستفادة بجهوده في هذه المباراة المرتقبة.

وخاض كريستيانو مباراتين بقميص يوفنتوس في موسم الدوري الإيطالي الجاري، وتمكن من تسجيل 3 أهداف حتى الآن.

المصدر: وكالات