إصابتان جديدتان بكورونا في مجدل عنجر... ومناشدة للأهالي

  • محليات
إصابتان جديدتان بكورونا في مجدل عنجر... ومناشدة للأهالي

تلقّت بلديّة مجدل عنجر اليوم الدفعة الاخيرة من نتائج فحوصات الـ pcr التي أجريت نهار الجمعة 2020/5/22 لتؤكّد حالتين إيجابيتين

تلقّت بلديّة مجدل عنجر اليوم الدفعة الاخيرة من نتائج فحوصات الـ pcr التي أجريت نهار الجمعة 2020/5/22 لتؤكّد حالتين إيجابيتين وهما:
1- ملاك عياش سعد العجمي
2-ديب عبد الكريم محمد حسين
وطلبت البلدية من جميع مَن تواصل واختلط بالمواطنَين المذكورة أسماءهما أن يحجر نفسه داخل بيته، وذلك من أجل سلامة أهله وأحبائه، وضرورة الاتّصال على الرّقم ( 71913924 ) لإجراء الفحوصات اللّازمة له والتّأكد من سلامته، حفاظاً على سلامة البلدة وأهلها.

رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين حث الاهالي على الالتزام بقرار العزل والتقيد بالحجر المنزلي ريثما يتم تجاوز هذه المحنة آملا ان يتقيد الجميع بالتباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة ووضع الكمامات في حال الخروج الاضطراري.

وإذ وجه التهنئة بعيد الفطر لاهالي مجدل عنجر الصامدين بوجه هذه الجائحة والى المسلمين وعموم الشعب اللبناني الصامد بوجه الازمة الاقتصادية والمعيشة، شدد ياسين على اهمية القيام بالواجبات الاجتماعية خلال العيد عبر الهاتف او وسائل التواصل، لتجنيب البلدة خطر تزابد انتشار الوباء.

واعتبر ياسين ان اجراءات العزل تجري باشراف القوى والأجهزة الأمنية والعسكرية وتقوم شرطة البلدية بواجباتها بالتنسيق مع جهاز البلدية ومتطوعين، موجها التحية لجهودهم وجهود وزارة الصحة وكل الغيورين على بلدتنا.

إلى ذلك، اتصل محافظ البقاع القاضي كمال أبو جوده، ليل أمس بكل من النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات والرئيس الأول لمحكمة استئناف البقاع القاضي أسامة اللحام، بعد أن ثبتت إصابة عنصر في قوى الأمن الداخلي بفيروس كورونا من عديد مجموعة حماية قصر عدل زحلة ويدعى (ج. ع)، للمتابعة واتخاذ الإجراءات اللازمة ومتابعة الاشخاص الذين كانوا على تواصل معه واحتكوا به، وهو ينفذ حاليا الحجر المنزلي.

وتمنى أبو جوده على المواطنين "ضرورة التقيد والتزام قرارات التعبئة العامة الصادرة عن مجلس الوزراء ووزارتي الداخلية والبلديات والصحة العامة وتنفيذها، وعدم تشكيل تجمعات، حفاظا على صحتهم وصحة عائلاتهم".
وبناء على توجيهات أبو جوده سوف يتم تعقيم مبنى قصر عدل زحلة.

المصدر: Kataeb.org