ارسلان: قانون العفو العام جرصة... والآتي أعظم!

  • محليات
ارسلان: قانون العفو العام جرصة... والآتي أعظم!

غرد النائب طلال ارسلان عبر حسابه على تويتر كاتباً: "قانون العفو العام جرصة ومهزلة خاصة في ظرف أصبحت حقوق الشعب اللبناني فيه مستباحة على كافة المستويات. حقيقة ينطبق علينا المثل القائل "إذا لم تستحِ فافعل ما شئت". وللتاريخ نقول، الآتي أعظم إذا بقينا على هذا المنوال بالتعاطي في الشأن العام.

المصدر: Kataeb.org