الأدوية اختفت وفجأة عادت...جو سلّوم للمواطنين: لعدم التهافت على الصيدليات

  • محليات
الأدوية اختفت وفجأة عادت...جو سلّوم للمواطنين: لعدم التهافت على الصيدليات

دعا رئيس ندوة الصيادلة في حزب الكتائب اللبنانية وعضو مجلس النقابة الدكتور جو سلوم في حديث لتلفزيون لبنان المواطنين الى عدم التهافت على الصيدليات لتخزين الادوية في المنازل.

السوق السوداء والمحتكرون الذين يلعبون بصحة المواطنين ويتلاعبون بالدواء من دون حسيب ولا رقيب باتوا يشكلون الخطر الاكبر على حياة كل اللبنانيين ويشكلون الوجه الحقيقي للمزرعة التي نعيش في ظلها في لبنان والتي تغطيها طبقة سياسية فاسدة تغطي التهريب والاحتكار وترعى يوميًا موت الناس دون ان يرف لها جفن.

فمنذ اسابيع فقدت بشكل شبه كامل الادوية الخاصة بالكورونا ودواء السيلان كالاسبرين والاسبيكوت وغيرها وها هي اليوم تعود الى الصيدليات من دون ان نعرف من أخفاها ومن أعادها.

رئيس ندوة الصيادلة في حزب الكتائب اللبنانية وعضو مجلس النقابة الدكتور جو سلوم تحدث لتلفزيون لبنان طالبا من المواطنين عدم التهافت على الصيدليات لتخزين الادوية في المنازل والتي يعتقدون انها قد تشفي او تساعد على محاربة فيروس كورونا لا سيما واننا في كل يوم امام دراسة جديدة حول هذا الوباء، وفي بعض الاحيان يتم اضافة دواء لهذا الوباء وطورًا يتم حذف بعض الادوية.

كما ان التهافت على الصيدليات قد يحرم الاشخاص الذين هم عن حق بحاجة للعلاج من الدواء الضروري.

سلوم طالب المعنيين في الدولة اللبنانية تأمين الدعم المادي والمعنوي والامني للصيادلة على كامل تراب الوطن لكي يستطيعوا القيام بواجبهم والاستمرار برسالتهم الانسانية وخدمة المجتمع.

المصدر: Kataeb.org