الأنظار تتّجه إلى الحدث الرّياضي الفريد "The King Of the District" بنسخته الثانية في دبي!

  • رياضة
الأنظار تتّجه إلى الحدث الرّياضي الفريد

نظِّمت شَركتَي "All In Sports Services" و" Jam Sports Academy" مباراة كرة السّلّة "لاعب ضد لاعب" بنسختها الثّانية، في ملعب مدرسة الاتّحاد الخاصّة – جميرا، على مدار يومين ٤ و٥ يونيو ٢٠٢١. شارك خلالها أكثر من 200 شخص من عُشّاق ومُحترفي كرة السلة، إضافة إلى تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثية.

وفاز مامادو نادياي بلقبKing of The District  عن فئة الرّجال، وروز أوما (للسنة الثانية) بلقبQueen of The District  عن فئة السّيّدات، ومحمد المصري بلقبRising Star of The District  عن فئة الفتيان تحت 18 عاماً، ومليسا خيرالله بلقب Rising Star of The District عن فئة الفتيات تحت 18 عاماً، ووائل سليمان Rising Star of The District عن فئة الفتيان تحت 14 عاماً، وإبراهيم محسن Rising Star of The District عن فئة الفتيان تحت 12 عاماً، وعمر شقير بلقب Rising Star of The District عن فئة الفتيان والفتيات تحت 10 عاماً.

وقال المؤسس والرّئيس التّنفيذي لشركة "All In Sports Services" إيلي عساف: "لقد كانت المباراة هذا العام أكثر من رائعة! كُنّا نتوقّع حوالى 300-350 شخصًا بين حضور ومشارك، إلّا أنّنا شهدنا أكثر من 500. شكر كبير لجميع الدّاعمين والرّاعين وكلّ شخص ساهم في نجاح هذا الحدث. ونحن نتطلّع للإعلان عن مشاريعنا المستقبلية مع Jam Sports Academy قريباً".

وأشار الشريك المؤسس والمدير العام لـ Jam Sports Academyأحمد سليمان إلى "المستوى العالي من الأداء لجميع الفئات العمريّة ممّا جعل المنافسة أكثر تحدياً وحماسة"؛ وأضاف: "يداً بيد All In Sports Services استطعنا تحقيق ضجّة واسعة في النسخة الثانية من هذا الحدث".

وشكر كل من عساف وسليمان مدرسة الاتّحاد الخاصّة – جميرا لاستضافتها المباراة المميزة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ The King Of the District كان برعاية مركز كليمنصو الطّبّي- دبي ومياه مسافي وشركة دلتا لخدمات التأمين، وبدعم من إنتركات كايتريا وفيتامين ويل وباكالاند الإمارات وآل أوريجينال وودن بايكري وهوتيل سيغنتشر وإنفنيت سكي وراينا تورز ومطاعم جبّور وأواني ومسيابي وأكيبا دوري.

المصدر: Kataeb.org