الإعلام اللبناني مكرّمًا في دبي... خلف أحمد الحبتور يُكرّم مارسيل غانم

  • مجتمع

كرّم الشيخ خلف أحمد الحبتور الإعلامي اللبناني مارسيل غانم.

في حفل إعلامي ضخم في دبي، نظمّت الدورة الرابعة لجائزة "خلف أحمد الحبتور للإنجاز" وقد تابعها كثر عبر البث المباشر على تويتر وفايسبوك نظراً لجائحة كورونا التي حالت دون حضور عدد من الشخصيات أبرزهم الإعلامي اللبناني المُكرّم مرسال غانم.

وقد هنأ الشيخ الحبتور الفائزين الأربعة من الإمارات ‎والكويت و‎مصر ولبنان، مثنياً على دور الإعلام العربي الإيجابي في هذه المرحلة العصيبة التي نمر بها ومحفزّاً دورهم الايجابي والبنّاء.

الإعلامي المكرّم مرسال غانم مقدّم برنامج صار الوقت على قناة "MTV" شارك في اللقاء التكريمي عبر تقنية الـ Video Call  وكانت له كلمة أبرز ما جاء فيها:

"ماذا يعني أن أتسلّم جائزة الشيخ خلف الحبتور للانجاز؟ يعني ان أتحمّل وزر هذا الحمل الذي علّقه على صدري اليوم الشيخ خلف لأستمر للاّمام... وزر الثقة والأمانة والالتزام بقول الحقيقة رغم كل ما نعانيه في هذا البلد الجريح والرهينة حتّى إشعار آخر... دفعنا على مدى سنوات ضريبة كبيرة، لأننا قلنا الحق ولأننا التزمنا الوقوف الى جانب إخوتنا في العالم العربي الملتزمين قضايانا من دون اي مقابل".

وأضاف: "سنبقى نلتزم بهذه الشهادة حتى النهاية من اجل لبنان حر ومن اجل عالم عربي منفتح متسامح حديث ينظر الى المستقبل بشموخ وبعزّ... "

وختم: "شكراً على هذا الحب للعالم العربي وللانسان في العالم العربي من اجل حقوقه وحريته وقيم الانسان فيه."

والى جانب الإعلامي اللبناني مارسال غانم تم تكريم كل من:

الدكتورة رفيعة غباش.

الصحافي والكاتب احمد جار الله.

والكاتب والسينمائي ابراهيم عيسى.

المصدر: Kataeb.org