الاجتماع الأول للجنة مهرجان الزمن الجميل يثمر لائحة هامة لنجوم يستحقون التكريم.... والقائمة تطول

  • فنون
الاجتماع الأول للجنة مهرجان الزمن الجميل يثمر لائحة هامة لنجوم يستحقون التكريم.... والقائمة تطول

بدعوة من طبيب الجراحة التجميلية ورئيس لجنة مهرجان الزمن الجميل د. هراتش ساغبازايان، عقد الاجتماع التمهيدي الأول للجنة، في إمبراطوريتة التي ارتدت حلة الأعياد، في محاولة لزرع أجواء التفاؤل والفرح وسط الضبابية السائدة.

على السجادة الحمرا بدأ توافد اعضاد اللجنة تباعا،والذين انضم إليهم قامة فنية هامة هذا العام، هي الفنانةالفيرا يونس، و الفنانة الديناميكية برناديت حديب،،فكان في البداية
لقاء ودي بعد غياب فرضته الأوضاع الصعبة ودارت خلاله أحاديث مختلفة في الفن والسياسة والاقتصاد، وهي أحاديث الساعة...
وفي الاجتماع دار النقاش الأساسي حول اسماء نجوم الزمن الجميل المزمع تكريمهم في الموسم الخامس، حيث وضعت اقتراحات الأسماء على الطاولة وتم التصويت وغربلة الأسماء المقترحة من لبنان والعالم العربي من قبل اعضاء اللجنة،فجاءت الحصيلة ، لائحة مكونة من خمسة عشر نجما مرشحة للزيادة .
بعد الإجتماع تم قطع قوالب الحلوى لمناسبة الأعياد المجيدة، وتمنى الحاضرون لبعضهم ولبلدهم ميلادها مجيدا، وعاما جديدا يحمل الخير والانفراجات التي ينتظرها اللبنانيون.
ولم ينس د. هراتش معايدة اعضاء اللجنة على طريقته الخاصة، بهدايا تجميلية رمزية متمنيا لهم دوام الصحة والسعادة والتوفيق بموسم خامس من المهرجان الذي اعتاد أن يحمل العديد من المفاجآت والمحطات المنتظرة من عام لآخر.

المصدر: Kataeb.org