الجميّل من اهمج: لن ننجرّ الى صراعاتكم وحان زمن المحاسبة وقول الحقيقة

  • محليات

اعتبر رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل ان الوقت قد حان حتى لا يجرّنا أحد الى صراعاته وان نقول الحقيقة ونأتي بطبقة جديدة تحكم البلد برؤية

وكفاءة وصدق كما ان الوقت قد حان للمحاسبة على الأداء وان نعود الى الكلام الذي أطلق في الانتخابات وان نحاسب على عدم الالتزام بالوعود.

موقف رئيس الكتائب جاء في خلال زيارته الى بلدة اهمج التي استهلّها بلقاء الكتائبيين في قسم اهمج.

وقال رئيس الكتائب: "الجميع يتذكّر الكلام الذي قيل قبل الانتخابات، البعض وعدنا بازدهار اقتصادي وان مليارات سيدر ستأتي الى لبنان والخير سيفيض والبلد سينهض والبعض الآخر وعدنا انه سيكون معارضة وزايد حتى علينا في موضوع رفضه للواقع الذي نعيشه. انتهت الانتخابات ولم نرَ لا ازدهاراً ولا معارضة، وعادوا جميعاً لينضموا الى بعضهم البعض ويتصرّفوا على حساب المواطن اللبناني".

واعتبر الجميّل ان الكتائب لطالما حذّرت من كل الأمور التي تحصل من التسوية والصفقات وكانت على حق وهي ستكون دوماً الصوت الذي يقول الحق ويجاهر بالحقيقة ويبقى وفياً لتضحيات الشهداء .

 ومن ثم انتقل الجميع الى امام نصب شهداء البلدة حيث وضع رئيس الكتائب اكليلا من الغار كما وضعت مصلحة الشهداء اكليلا مماثلا باسمها.

وقرابة العاشرة شارك النائب الجميّل في القداس الإلهي الذي ترأسه الاب طانيوس ابي رميا، الذي لفت الى رسالة الشهداء والتضحيات التي قدّمها حزب الكتائب ورسوخه على مبادئه.

الجميّل التقى أبناء البلدة والرفاق في صالة كنيسة الرعية في حضور النائب نديم الجميّل والنائب سيمون ابي رميا والنائب السابق الدكتور فارس سعيد ورئيس بلدية اهمج نزيه سمعان ومخاتير البلدة ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة ميشال ابي رميا ورئيس اقليم جبيل الرفيق رستم صعيبي وحشد من رؤساء الاقسام الكتائبية في جبيل. كما حضر ممثلون عن أحزاب القوات والتيار في منطقة جبيل.

المصدر: Kataeb.org