الجميّل من عشاء جل الديب بقنايا: ذكرى استشهاد بشير مناسبة للوفاء لمدرسة المقاومة اللبنانيّة

  • كتائبيات

أقام قسم جل الديب بقنايا الكتائبي عشاءه السنوي بحضور الرئيس أمين الجميّل وعقيلته ورئيس الحزب النائب سامي الجميّل والأمين العام نزار نجاريان والنائب الياس حنكش ورئيس البلدية ريمون عطية يرافقه أعضاء المجلس البلدي ورئيس الاقليم ميشال الهراوي وحشد من الفعاليات الاجتماعية والاختيارية.

وقال رئيس الكتائب: " نلتقي على بعد يومين من ذكرى استشهاد الرئيس بشير الجميّل وهي مناسبة للتأمل بمعنى القضية التي من أجلها ناضلنا وضحينا ومازلنا الى اليوم ولنبقى اوفياء لهذه المدرسة المقاومة اللبنانية مدرسة الصدق التي علّمتنا ان لا صفقات في السياسة عندما تكون سيادة البلد والاستقلال على المحك، وهذه الرسالة سنكملها مع رفاقنا الكتائبيين الذين تعلموا من الرئيس المؤسّس ومن القادة الذين توالوا على الكتائب وكانوا عمداء في عدم المساومة والتسليم والاستسلام مهما كانت كلفة التضحية وهو ثمن لا يقارن بما دفعناه بالماضي عندما دافعنا عن القضية.
وأكد الجميّل ان الكتائب اخذت على نفسها عهداً بأن تكون صادقة مع الناس وان تعمل لبلد حضاري متطور يليق بأبنائه وهو هدف لا بد من الوصول اليه.
وقد القى كلمة القسم عفيف عبود الذي ذكر بتاريخ الكتائب وتجذرها في المتن ولبنان مشددا على اهمية الاستمرار في هذه المسيرة للحفاظ على لبنان الكيان.

المصدر: Kataeb.org