الحريري: رحم الله الصديق الحبيب!

  • محليات
الحريري: رحم الله الصديق الحبيب!

نعى الرئيس سعد الحريري النائب والوزير السابق أحمد كرامي.

غرّد الرئيس سعد الحريري عبر "تويتر" فكتب: "يرحل عنا أحمد كرامي في زمن يعز فيه الوفاء وصدق الرجال الرجال. لقد خسرت طرابلس وخسرنا معها ركنا من أركانها وقيمة أخلاقية ووطنية طبعت السياسة بطبائع الآدمية والكرم ورفض الاستزلام والتبعية. رحم الله الصديق الحبيب أحمد كرامي. أحر التعازي لعائلته ومحبيه ولزوجته وأولاده وأهل طرابلس الاوفياء".

بدوره، نعى النائب محمد كبارة النائب والوزير السابق أحمد كرامي، وقال: "خسرنا وخسرت طرابلس وخسر لبنان أخا وصديقا وفيا وشهما، وسياسيا مدافعا عن مدينته طرابلس بكل اندفاع وشراسة، ورجلا وطنيا وعروبيا. كنا وكان الصديق أبو مصطفى جنبا الى جنب في كل المراحل والظروف الصعبة، حيث كان يتقدم الصفوف لحماية طرابلس والدفاع عن أهلها وترسيخ السلام والأمن فيها، كما كان شجاعا في قول كلمة الحق، وخصما شريفا وحليفا صادقا.. ما جعله أخا وصديقا ودودا لجميع أبناء طرابلس. رحم الله أبو مصطفى وألهمنا وألهم عائلته وأنصاره ومحبيه وأصدقائه الصبر والسلوان".

ونعى الرئيس تمام سلام الوزير والنائب السابق أحمد كرامي وقال في تصريح:
"برحيل أحمد كرامي الى دنيا البقاء خسرت أخا عزيزا ورفيق درب في مسالك الحياة الخاصة والعامة، وصديقا وفيا كان مثالا في الاستقامة والنزاهة ورفعة الأخلاق والصدق في القول والشجاعة في العمل.
بغيابه تفقد طرابلس إبنا بارا من الدوحة الكرامية التي أعطت الوطن خيرة الرجال، ورمزا شعبيا محبوبا حمل في قلبه هموم الفيحاء وناسها وكافح طيلة حياته من أجل الدفاع عن حقوقهم ومصالحهم. كما يخسر لبنان شخصية سياسية من طينة "الأوادم" أمنت على الدوام بدولة المؤسسات وبوطن عربي سيد ومستقل.
رحم الله الأخ أحمد كرامي وأسكنه فسيح جنانه وألهمنا وأفراد عائلته وأبناء طرابلس الصبر والسلوان".

المصدر: Kataeb.org