الحكومة باتت قاب قوسين من الولادة

  • محليات
الحكومة باتت قاب قوسين من الولادة

اشارت "الجريدة" الكويتية الى ان كل المعطيات الميدانية والمُسرّب من معلومات، إضافة إلى المواقف، يؤشر الى أن حكومة الحريري باتت قاب قوسين من الولادة، والأرجح نهاية الأسبوع.

حكوميا، كل المعطيات الميدانية والمُسرّب من معلومات، إضافة إلى المواقف، يؤشر الى أن حكومة الرئيس المكلف سعد الحريري باتت قاب قوسين من الولادة، والأرجح نهاية الأسبوع، وهو ما بشّر به رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، أمس، عندما قال إن «الحكومة العتيدة قد تبصر النور في غضون 4 أو 5 أيام إذا ما بقيت الأجواء إيجابية».

ومن المتوقع أن ينجز لقاء اليوم بين رئيس الجمهورية ميشال عون والحريري مسألة توزيع الحقائب، تمهيدا لإسقاط الأسماء، ما يوحي أن الحكومة باتت قربية جدا.

وأشارت مصادر متابعة، أمس، إلى أن «حقيبة الدفاع قد تبقى مع رئيس الجمهورية، وأن الحريري يرفض أن تذهب وزارة الطاقة إلى شخصية تدور في فلك رئيس التيار الوطني النائب جبران باسيل، ويريد أن تكون لشخصية متّفق عليها بينه وبين رئيس الجمهورية».

وأضافت أن «حزب الله غير متمسّك بحقيبة الصحة، ويبدو أنه سيتمّ الدخول إلى المداورة من باب هذه الحقيبة، وسيقايضها بحقيبة وازنة، ويبدو أن عين الحزب على حقيبة الأشغال، وأن تيار المردة مستعد للتنازل عنها مقابل حقيبة وازنة يرجح أن تكون التربية».

المصدر: الجريدة