الراعي: نصلي من أجل إلهام عقول المسؤولين لإيجاد الحلول ولكي يضعوا مصلحة لبنان وخلاصه أوّلاً

  • محليات
الراعي: نصلي من أجل إلهام عقول المسؤولين لإيجاد الحلول ولكي يضعوا مصلحة لبنان وخلاصه أوّلاً

قال البطريرك مار بشارة بطرس الراعي: "نصلي من أجل حلّ العقد التي رافقت تكليف الدكتور حسّان دياب، ومن أجل أن تُصان كرامة الجيش اللبناني والقوى الأمنيّة".

ألقى صاحب الغبطة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي تأملاً روحيّاً في بداية صلاة المسبحة الوردية وتساعية الميلاد المجيد مساء اليوم الجمعة 20 كانون الاول 2019، في كنيسة الصرح البطريركي في بكركي، جاء فيه :

"نرفع صلاتنا اليوم بكل إيمان ورجاء، على الرغم من سوداويّة الأمور في الفترة الأخيرة، من أجل حلّ العقد السياسيّة التي رافقت تكليف الدكتور حسّان دياب رئيساً لتأليف الحكومة الجديدة، ومن أجل إلهام عقول المسؤولين لإيجاد الحلول ولكي يضعوا مصلحة لبنان وخلاص لبنان أوّلاً، لأن الكلّ على علم بالحالة الاقتصادية والسياسيّة والماليّة المأساوية التي وصلنا إليها".
وأضاف غبطته: "نصلّي أيضاً على نيّة الجيش اللبناني والقوى الأمنيّة المؤتمنين على حماية الوطن والمواطنين، كي تُحفظ كرامتهم، فلا يجوز أن يُرشقوا بالحجارة أو يُهانوا، فعلينا التحلّي بالوعي وضبط الأعصاب كي نصل الى خير الوطن".
وختم البطريرك الراعي: "نصلّي ايضًا على نيّة كل الأفراد والجمعيّات التي تقوم بمبادرات تجاه العائلات الفقيرة والمحتاجة، وتجاه ذوي الاحتياجات الخاصة، وهذه مناسبة كي نساهم، كلٌّ حسب إمكانياته بمساعدة المحتاجين".

المصدر: Kataeb.org

Mobile Ad - Image