السائقون العموميون يطالبون بابراء ذمة الدولة تجاههم

  • محليات
السائقون العموميون يطالبون بابراء ذمة الدولة تجاههم

توجه رئيس اتحادات ونقابات النقل البري في لبنان بسام طليس الى رئيس الحكومة بالقول: نطالبكم بابراء ذمة الدولة تجاه السائقين قبل الولوج الى المرحلة الثانية".

توجه رئيس اتحادات ونقابات النقل البري في لبنان بسام طليس تعليقا على ما اعلنته وزيرة الاعلام حول البدء بالمرحلة الثانية من دفع التعويضات نتيجة جائحة كورونا، في بيان الى رئيس الحكومة بما يلي: " دولة الرئيس؛ قبل الشروع في المرحلة الثانية من المساعدات..ارجو الاطلاع على الظلم الذي رافق المرحلة الاولى لا سيما الغبن الذي لحق بالسائقين العموميين.. نطالبكم بابراء ذمة الدولة تجاههم قبل الولوج الى المرحلة الثانية".

في السياق، ذكر نقيب السواقين في الشمال شادي السيد بان معظم السائقين العموميين لم يحصلوا بعد على مكرمة الحكومة الداعمة أي الأربعمئة الف ليرة وهذا ما نسمع صداه في مختلف مناطق الشمال ويدفعنا إلى حث الدولة لإتمام مبادرتها خاصة أن السائقين وعلى الرغم من عودتهم إلى العمل إلا أن نتائج التعبئة العامة وتاثيرها على مختلف القطاعات لا تزال تثقل كاهل السائقين العموميين ومختلف الشرائح اللبنانية التي تروج تحت مفاعيل الأزمة الاقتصادية القاسية والمؤلمة .

وأننا نضم صوتنا حكما إلى رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس بابراء ذمة الدولة تجاه السائقين قبل الولوج الى المرحلة الثانية من المساعدات والتخفيف من وقع الظلم الذي رافق المرحلة الاولى ولحق بالسائقين العموميين.

المصدر: Kataeb.org