السنيورة يهاجم مطبخ جريدة الأخبار!

  • محليات
السنيورة يهاجم مطبخ جريدة الأخبار!

ردّ المكتب الاعلامي للرئيس فؤاد السنيورة على جريدة الاخبار بخصوص الهبات .

وقال في بيان :" على ما يبدو ان هناك مطبخاً يحرّك هذه الصحيفة وهو الذي دفع بسعادة النائب حسن فضل الله إلى العودة إلى اختلاق هذه الأكاذيب والاتهامات الملفقة والشائعات المغرضة جميع الهبات والأموال النقدية التي حصل عليها لبنان إبّان حرب تموز وعقبها قد انفقت وفق الاصول القانونية المتبعة من قبل الهيئة العليا للإغاثة لدى الدولة اللبنانية وأنها تمت لمصلحة المستفيدين الحقيقين وبالتوافق مع إرادة الواهبين ووفق الأصول المعتمدة وضمن الضوابط التي تضمن صحة وصول المساعدات إلى مستحقيها".

وأضاف :" نشرت صحيفة الأخبار في عددها الصادر يوم الجمعة في 29/11/2019 مقالة بعنوان: "فؤاد السنيورة متّهَماً: أين الـ3 مليارات دولار؟، يهم المكتب الاعلامي للرئيس فؤاد السنيورة بداية أن يوضح أنه كان يتوقع أن تقوم جريدة الاخبار والجهات السياسية التي تقف خلفها باختلاق هذه المجموعة الجديدة من التلفيقات. وعلى ما يبدو، ان هناك مطبخاً يحرّك هذه الصحيفة وهو الذي دفع بسعادة النائب حسن فضل الله إلى العودة إلى اختلاق هذه الأكاذيب والاتهامات الملفقة والشائعات المغرضة. وعلى ما يبدو أن اللجوء هذا اليوم إلى اختلاق هذه المجموعة الجديدة من الأكاذيب والتلفيقات عائد إلى سقوط كل الأكاذيب والاتهامات الملفقة السابقة التي روَّجت لها الصحيفة ومن يقف خلفها طوال السنوات الماضية".

وأشار:" لقد بيّنت الحقائق الدامغة أن كل ذلك كان هراء بهراء واكاذيب من نسج خيال جامح ومريض تفضحه الوقائع الصلبة، والذي لم يكن همّه إلاّ العمل على تشويه السمعة وحرف اهتمام المواطنين عن الفساد الحقيقي وهو الفساد السياسي الذي ينخر في جسم الدولة اللبنانية، والذي كان وما يزال يتسبب بما وصلت إليه حال الدولة اللبنانية وإداراتها واقتصادها وماليتها العامة".

المصدر: Kataeb.org