الشاب المصري عاد الى الواجهة ويتواصل مع فتيات لبنان...إياكنّ والـcasting online

الشاب المصري عاد الى الواجهة ويتواصل مع فتيات لبنان...إياكنّ والـcasting online

نشر المنتج روي خوري عبر فيسبوك تحذيرا حول أحد منتحلي الشخصية الذين يستغلون الفتيات ويستدرجونهن.

نشر المنتج روي خوري عبر فيسبوك تحذيرا حول أحد منتحلي الشخصية الذين يستغلون الفتيات ويستدرجونهن.

وجاء في المنشور: "للمرّة الرابعة، الشاب المصري نفسه يلي انتحل بالسابق شخصية الموسيقي "حسن الشافعي" والممثل "احمد الفيشاوي" والمخرج" محمد سامي"... اليوم يأتي بشخصية جديدة فقد انتحل شخصية المخرج المصري "احمد مالك" ،
وهو اليوم عم يتواصل مع الصبايا بلبنان، وبمساعدة بعض makeup artists على انو عندو عمل سينمائي يتم تنفيذه بلبنان ويطلب فتيات جميلات او models ليكونو صديقات بطلة العمل، ويعرض عليهن ارقاما واجورا عالية جداً ما سبق وسمعنا فيها عنّا. ومن بعدها بيتواصل معن video call وطبعاً الشاب متخفّي ما ببيّن ابدا، بيطلب من الصبايا يعملو شبه casting online مع الذكر انو الشخصيات المطلوبة لازم تكون جريئة والصبايا لازم يلعبو دور lesbians يحاولوا يعبروا عن هالشي على الكاميرا ( قبلات وتعرّي مع بعض...) ولسوء الحظ في بعض البنات وقعوا ضحية هيدا الشي وتعرّضو للابتزاز الالكتروني، وسرقة حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.
عم يستعمل اسم شركة "الصبّاح" واحياناً شركة "العدل غروب" وعندو fake accounts بأسم sandy kanaan , marwan habib وغيرهن...
رجاء لكل بنت عندها حلم تمثل ما بقى تكب حالها كيف مكان وتفكر بيوم من الايام انو ممثل من الصف الاول ممكن يتواصل شخصياً معن للتحضير للعمل يلي مشارك في. "مش شغلتو" ولا مخرج ولا منتج اي عمل ممكن يفضّي وقتو ليحكي معكن على وسايل التواصل او على whatsapp كرمال يقدملكن فرصة العمر.
قبل ما تنجرّو وراه عملو معروف سألو حدا بيعرف... شكراً".

المصدر: Kataeb.org